أفضل مظهر لك حتى الآن على Yeezy Boost 380 “Calcite Glow”

بعد إلقاء نظرة على قدمه على “Onyx” بالأمس ، نحصل الآن على أفضل مظهر لدينا حتى الآن على Yeezy Boost 380 ” يشع”! تم تسريبه لأول مرة على طول الطريق في يونيو ، ويحمل تشابهًا مذهلاً لإصدار “Alien” في العام الماضي ولكن مع بعض الاختلافات البارزة التي من الجدير بالذكر.

مع الجزء العلوي من Primeknit يشبه جورب ، يتميز “Calcite Glow” بلوحة ألوان “ثلاثية بيضاء” مع أجزاء من شبكة تان تمتد إلى الألواح الجانبية الجانبية والوسطي. لا يقتصر هذا على تقديم تجربة التنفس النهائية ، بل إنه يعمل أيضًا كأعقان أيضًا ، حيث يمكن أن يحلق نظام الوضع اللانهائي الجديد في Kanye West إلى الخارج. على الرغم من أن هذا الإعداد الجديد قد تم استلامه جيدًا من قبل العديد من رؤوس الأحذية الرياضية حتى الآن ، إذا كنت أكثر من تقليدي ، فإن أديداس أضافت زوجًا تقليديًا في المربع أيضًا.

بالانتقال إلى أسفل أسفل ، يجلس Yeezy على قمة النعل المتوسط ​​ذو الدعم الكريمي وهو مريح كما يحصل. في الواقع ، يعتقد البعض منكم أنه أفضل من 350 V2. على الرغم من أن هذا قد يبدو بعيدًا قليلاً ، إلا أننا لسنا مندهشين حقًا التفكير في الكعب على هذا النموذج هو أكثر حدوثًا.

الصورة عبر repgod888

الصورة عبر repgod888

الصورة عبر repgod888
بالطبع ، كما ينص اسم ألوانها بوضوح ، فإن “Glow Calcite” يضيء بمجرد الانتقال إلى بيئة أغمق. على عكس “Hylte Glow” الذي يشاع أنه ينخفض ​​على المستوى الإقليمي في وقت لاحق من هذا العام ، فإن الجزء العلوي من هذا واحد يتوهج أيضًا.

وفقًا لـ Ye نفسه ، من المتوقع أن ينخفض ​​Adidas Yeezy Boost 380 “Calcite Glow” في 31 أكتوبر في الوقت المناسب لموسم Spooky. أخبرنا برأيك في هذا اللون النظيف ، وبينما كنت هنا ، نمنحك الفرصة للفوز بـ Yeezy Boost 350 V2 “Carbon” مجانًا الآن!

الصورة عبر repgod888

الصورة عبر repgod888

الصورة عبر repgod888

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *