كيفية ضابط الشرطة مجموعة Louis Vuitton X Nike Air Force 1

تعد Louis Vuitton X Nike Air Force 1 واحدة من أكثر شراكات AF1 المشكوك فيها على الإطلاق. واحدة من الوظائف الأخيرة التي عمل فيها فيرجيل أبوه قبل مروره في وقت مبكر في نوفمبر ، تجمدت عالم الأحذية الرياضية تمامًا عندما تم عرض هذه المجموعة في مدرج مجموعة لويس فويتون SS22 منذ ستة أشهر. عندما يكون حذاء كرة السلة المتواضع ، يوحد Air Force 1 ثلاثة من أكبر اللاعبين في صناعة الأزياء.

وفقًا لمصادرنا ، كان من المفترض في الأصل أن تطلق LV AF1 في نهاية عام 2021. ومع ذلك ، احترامًا لأبله وعائلته ، فقد تأخر حتى بداية عام 2022. في هذه المرحلة ، من الصعب تحديد من بالضبط عدد الألوان التي يتم إطلاقها. خلال عرض Parisian Fashion House في ربيع/صيف 2022 ، قمنا بتغذي أعيننا على عشرة أزواج على الأقل ، ولكن ظهرت أكثر من ذلك منذ ذلك الحين.

هذا هو الوقت المثالي لإصدار التنوع المتنوع للغاية الذي يفكر في أن 2022 علامات على بعد 40 عامًا منذ ظهور Silhouette المصمم من قبل Bruce Kilgore لأول مرة. سوف تفتخر المجموعة بأعلى ، ووسط ، وكذلك الارتفاعات وكذلك ستعمل بعض التأثيرات الرئيسية من خارج البيض. على الرغم من أننا على الأرجح لن نرى أي نوع من الأرواح الرملية ، والنص المقتبس ، والشفرة الفنية ، وكذلك التفكيك يلعب وظيفة كبيرة على كل ألوان.

عند الوصول إلى صندوق أحذية خاص ، تم تعيين شراكة Louis Vuitton X Nike Air Force 1 في وقت قريب للغاية. من المتوقع أن تقدمه في غضون ثوانٍ حتى مع علامة التكلفة العملاقة المحتملة ، إذا كنت تريد زوجًا في دورتك هذا الموسم ، قمنا بتجميع بعض النصائح بالإضافة إلى تقنيات حول كيفية زيادة إمكانياتك في الحصول على W!

الصورة عبر لويس فويتون
الشحن int’l

شاهد المزيد

أدلة السحب

إذا كنت تتطلب لويس فويتون الجوية 1 في مجموعتك ، فإن أول شيء تتطلب القيام به هو الامتثال لنا على Twitter. من خلال الامتثال لـ thesolesupplier ، سنقوم بتحديثك على آخر الأخبار المحيطة بالإصدار ، في حين أن thesolerestocks سوف تبقيك مغلقة مع الروابط المباشرة بالإضافة إلى معلومات إعادة المخزين المحتملين أيضًا.

السحوبات مهمة كذلك. في هذه اللحظة من الزمن ، لم يتم الكشف عن أي منهم رسميًا حتى الآن ، ولكن عندما يفعلون ذلك ، ستكتشفهم جميعًا هنا على المورد الوحيد. يجب أن تتوقع خيارًا مقيدًا تمامًا على الرغم من أن التفكير في هذه AF1S من وضع الكأس المقدسة ، لذا فإن تعزيز إمكانياتك التي يمكنك تجربتها وكذلك الدخول مع العديد من الحسابات. مع الحفاظ على ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن بعض تجار التجزئة سيأخذون أموالًا لك أولاً ، لذلك من المرجح أن يكون للتفكير في ذلك تكلفة تجزئة ضخمة للغاية ، تأكد من أن لديك ما يكفي لتجاوزك قبل الدخول.

الصورة عبر لويس فويتون
الشحن int’l

شاهد المزيد

نايك snkrs

من الصعب معرفة بالضبط مدى إطلاق LV AF1 Collab ، ولكن إذا كان هناك أي شيء مثل مجموعة Virgil Abloh المنخفضة من عام 2021 ، فقد تنخفض على أساس التخصيص العشوائي. إذا ألقيت عقلك مرة أخرى إلى مجموعة “Dear Summer” ، فقد تم اختيار عدد قليل من رؤوس الأحذية الرياضية المحظوظة للوصول إلى كل ألوان عبر برنامج الأسبوع. كان البعض أكثر تقييدًا من غيرها ، ولكن الإصدار كان عشوائيًا أو أقل. عند اختياره ، ستحصل على وقت مقيد لإجراء عملية الشراء. إذا كنت ترغب في زيادة إمكانيات الحصول على W ، يمكنك أيضًا استعارة هاتف الأصدقاء أو أحد أفراد الأسرة لتجربة حظك!

نصيحة أعلى لـ SNKRs هي الحصول على كل سدادك وكذلك معلومات العنوان المحفوظة وكذلك التحقق منها. أفضل بكثير ، دع البنك الخاص بك يفهم أنه أنت حقًا هو الذي يقوم بالصفقة حتى لا يعرضوا الأمر. كما يوفر SNKRS إمكانيات أفضل بكثير لأولئك الذين يستخدمون تطبيقهم أكثر ، لذلك إذا لم تكن قد التأكد بالفعل من تفتيش بعض المواد التفاعلية وكذلك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على المنصة. لإلقاء نظرة أكثر تعمقا في هذا ، افحص دليل SNKRS الخاص بنا هنا.

الصورة عبر لويس فويتون
الشحن int’l

شاهد المزيد

سوثبي

تم الكشف عن هذا الشهر أن 200 زوج من AF1 من LV سوف يتم بيعه مع Sotheby’s من 26 يناير إلى 8 فبراير. ستبدأ العطاءات من 2000 دولار رائع ، بالإضافة إلى الأحجام المقدمة من 5 كل هذه الطريقة إلى 18. تجدر الإشارة إلى أن هذا على الأرجح ليس أفضل طريقة لتأمين زوج حيث ستتطلب جيوبًا عميقة للغاية إذا كنت “سأذهب إلى هذا الطريق ، مع الحفاظ على ذلك ، السبب في أن الأمر مكلف للغاية لأن العائدات ستذهب نحو صندوق المنح الدراسية في Abloh لطلاب الموضة السوداء.

تم الكشف عن صندوق المنح الدراسية “ما بعد الحداثة” في يوليو 2020 ، يهدف إلى دعم الجيل القادم من قادة سوق الأزياء السوداء. حتى الآن ، حصل عشرين من علماء “ما بعد الحداثة” على جائزة منحة دراسية بقيمة 7500 دولار مع الصندوق. سيتم الكشف عن الفئة التالية من العلماء قريبًا.

الصورة عبر لويس فويتون
الشحن int’l

شاهد المزيد

لويس فيتون

وغني عن القول إنه عندما تنخفض لويس فويتونز في سلاح الجو 1 في وقت لاحق من هذا الموسم ، سيتم تقديمها مع لويس فويتون أنفسهم. تمامًا مثل إطلاق Dior X Air Jordan 1 ، فمن المرجح أن تضطر إلى الذهاب إلى نظام السحب عبر موقع LV حيث قد يتم تخصيص apair. على عكس تجار التجزئة التقليديين ، سيتعين عليك جمع AF1 شخصيًا إذا حصلت على W. إذا لم تقم عبر الإنترنت بالقرب من متجر لويس ، فإن الاحتمالات هي متجر راقي بالقرب من أنك ستحمل السحب الخاص به ، لذا تأكد يمكنك الاحتفاظ بها في المورد الوحيد لمزيد من المعلومات حول هذه أثناء تطورها.

إذا لم ينجح ذلك ، فسيحصل على خيارين آخرين. يمكنك إما الذهاب إلى StockX بالإضافة إلى إرسال زوج إلى باب منزلك مباشرة ، أو توجه إلى مجموعة المشتريات والتقديم المخلصين للمورد الوحي انت تريد. على الأرجح لن تحصل عليها للبيع بالتجزئة هنا ، لكن لدينا بعض الأعضاء الرائعين وكذلك الصادقين ، لذا لا تفاجأ إذا قمت بذلك.

وهذا هو الذي! إذا كنت تمتثل لكل خطوة واحدة من هذه الخطوات ، فلديك إمكانية كبيرة لتخويد شراكة Louis Vuitton X Nike Air Force 1 في وقت لاحق من هذا الموسم! تأكد من إبقائها مقفلة على المورد الوحيد للحصول على أفضل إمكانية لشرطي ، وكذلك إذا لم تكن متأكدًا من الحجم الذي ستحصل عليه ، ألق نظرة على دليل الحجم المفيد هنا!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *