هل يمكن أن يحصل Ben & Jerry’s X Nike Sb Dunk Low “Chunky Dunky” على إعادة تخزين؟

هل يمكن الحصول على إعادة تخزين Ben & Jerry’s X Nike Sb Dunk Low “Chunky Dunky”؟ يبدو أن Sneaker Insidercop_o_clock يعتقد ذلك. تم إصداره لأول مرة في نهاية شهر مايو ، وقد توجت بسرعة حذاء العام من قبل الكثير من رؤوس الأحذية الرياضية. وبصراحة؟ نحن لسنا متفاجئين. واحدة من أكثر التعاونات الخاصة في وقت طويل للغاية ، إليك ما نعرفه عن إعادة الإصدار المشاع!

من خلال العمل على قاعدة جلدية كاملة مزينة بمناظر طبيعية للعشب الأخضر ، تشق لوحات طباعة البقرة في جميع أنحاء الحذاء. تصل لهجات قوس قزح متعددة الألوان على اللسان والبطانة الداخلية ، في حين أن “Nike” مطرزة في الكعب في خط B & J المميز.

بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن “Dunky Chunky” دون ذكر Swoosh الصفراء على طول الجانبين الجانبي والوسطي. عند الرجوع إلى نكهة “Chunky Monkey” من صانع الآيس كريم في Vermont ، فإن هذه اللمسة المرحة هي مجرد واحدة من الأشياء التي تجعل هذا الغموض منخفضًا جدًا.

في وقت سابق اليوم ، تلقى COP_O_CLOCK إشعارًا من تطبيق Nike SNKRS الذي قرأ “سيتم تقديم Desert في تطبيقك صباح الغد”. سيتم منح المستخدمين العشوائيين وصولًا حصريًا إلى COP الحذاء من الساعة 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ ، وعلى الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كان هذا ينطبق على رؤوس الأحذية الرياضية خارج الولايات ، إلا أن خطوة مثل هذه قد تشير إلى أن إصدارًا أوسع في الأعمال.

الصورة عن طريق نايك
هل حصلت على هذا الإشعار؟ ما رأيك في Ben & Jerry’s X Nike SB Dunk Low “Chunky Dunky”؟ على الرغم من أننا نؤكد بنسبة 99 ٪ من أن هذا سيكون حصريًا للولايات المتحدة ، تأكد من تحديث تطبيق SNKRS الخاص بك فقط في حالة! في الأخبار ذات الصلة ، إليك فرصة أخرى للحصول على المفاهيم X Nike SB Dunk Low “Lobster”!

الصورة عن طريق نايك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *