يحمل التوازن الجديد 327 “Black Paisley” في أنماط Bandanna

من الصعب رفض أن رؤوس الأحذية الرياضية في الغالب قد تم حبسها على توازن جديد وكذلك إصداراتها في هذا العام الأخير. وصلت بصمة Foston Footwear أخيرًا إلى قمة السلم حيث كانت العلامات التجارية الشهيرة مثل Nike و Adidas تقف لفترة طويلة الآن.

في المقدمة ، عرضت عروض طريقة الحياة مثل New Balance 327 Silhouette تكرارات مختلفة تستحق أن تسمى “Grails” ، بما في ذلك هذا التوازن الجديد 327 “Black Paisley”.

الصورة من خلال توازن جديد
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال توازن جديد
الشحن int’l

شاهد المزيد

يوفر بناء NB327 هذا الفجوة العادلة بين قماش القماش والجلد من جلد الغزال والمنسوجات الجلدية ، في الغالب جميعها مسبقة. يتم إدخال اللمسات المتناقضة من خلال أنماط بيزلي البيضاء التي ترتدي الجوانب الجانبية ، وشعارات “N” الموسعة ، وكذلك الجانب الإنسي الذي يختار جدارًا فارغًا مع ظلال خفيفة من الرمادي. إن التقريب عن هذه المجموعة هو نعل الوافل الشهير من النموذج الذي يمتد من الكعب العلوي كل هذه الطريقة إلى أصابع القدم السفلية.

كان لدى 327 جولة جيدة لأن افتتاحها لعام 2020 ، وكذلك هذا التوازن الجديد 327 “Black Paisley” يوضح بوضوح أنه لن يتجه إلى صندوق الأرشيف في أي نوع من الوقت قريبًا. تأكد من البقاء في مكان أفضل هنا في المزود الوحيد للحصول على أحدث قطرات التوازن الجديدة. في الأخبار المرتبطة ، يظهر الرصيد الجديد 990V3 “Made 990” في ألوان رمادية تقليدية.

الصورة من خلال توازن جديد
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال توازن جديد
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *