مجموعة Nike Air Force 1 Gore-Tex هي هذا الموسم يجب أن ضابط الشرطة

إذا كنت تبحث عن حذاء رياضة مصنوع للتعامل مع الأشهر الرطبة والرياح ، فعندئذٍ Nike Air Force 1 Gore الجديد -Tex Collection قد حصلت على ظهرك. تم تقديمها في أربعة ألوان متميزة ، بما في ذلك “Black” ، “Medium Olive” ، “Team Gold” ، وكذلك “Dynamic Yellow” ، لا بد أن يكون هناك واحد يناسب جمالية الخريف!

مصنوع من مجموعة من الجلد وكذلك الشبكة ، يتم رسم كل حذاء في ألوان نغمة نظيفة ستعمل مع أي نوع من الزي. يطلق Swoosh عبر الألواح الجانبية الجانبية والوسطي ، في حين أن العلامة التجارية “Gore-Tex” مطرزة طوال الوقت ، مع التركيز على الابتكار المقاوم للمياه المشهود بشكل نقدي الذي يتم غمره في حذاء الحذاء. هذا ليس كل شيء ، حيث أن الأربطة المسطحة قد صنعت بالمثل لإظهار الماء ، مما يؤدي إلى حذاء سيبقيك جافًا طوال اليوم ، كل يوم.

الشحن int’l

اشتري الآن

الشحن int’l

اشتري الآن

يتم استخدام وسادة الهواء داخل النعل الأوسط للراحة التي لا تقبل المنافسة ، بالإضافة إلى ثلاثة من أصل أربع تصميمات تعمل بمطاط اللثة من أجل الجر المرن مع كل خطوة ، مما يجعله مثاليًا لأولئك المملون وكذلك الأيام الرهيبة.

متاح أفضل الآن من Nike UK ، مجموعة Nike Air Force 1 Gore-Tex هي مؤكد يجب على شرطي! دعنا نفهم الزوج الذي ستقوم به ، وكذلك التأكد من إبقائه مغلقًا للمزود الوحيد لأحدث أخبار الأحذية الرياضية الأحدث وأكبر أحذية رياضية!

الشحن int’l

اشتري الآن

الشحن int’l

اشتري الآن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *