أفضل 10 هدايا لرؤوس Sneakerheads

شراء هدايا عيد الميلاد لرأس Sneakerhead ليس أسهل مهمة ، كيف تكون ضمنيًا لإقناع أولئك الذين يدخلون السحوبات كل أسبوع للحصول على فرصة لشراء عمليات الركلات العالية؟ حسنًا ، قد يكون الأمر أكثر بساطة مما تعتقد. على الرغم من أن العديد من الأحذية الرياضية التي قد يرغبون فيها ستكون بعيدة عن متناول اليد ، إلا أن هناك بالفعل الكثير من الخيارات الأخرى أكثر مما يمكنك تقديمه إلى الصديق المحب للأحذية في حياتك.

إذا كنت تبحث عن أفضل الهدايا عن أي حذاء رياضة أو عاشق في الشارع ، فقد قمنا بتغطيتك! على الرغم من أن أحدث طيران جوردان 1S و Yeezys قد يكونون خارج الميزانية ، فإن لدينا الكثير من الخيارات الأخرى في دليل الهدايا هذا لرؤيتك في أي مناسبة.

من الهدايا الكبيرة إلى تخزين الحشائش ، وخدمات التخزين بشكل أفضل إلى منتجات التنظيف ، قمنا بتغطية كل شيء هنا في المورد الوحيد. اتبع هذا الدليل للعثور على الهدية المثالية ولن تضطر أبدًا إلى العمل على بطاقة هدايا مرة أخرى.

تحقق من أفضل خيارات هدايا حذاء رياضة لدينا أدناه ، جنبا إلى جنب مع هذه الأفكار الـ 25 الهدايا لرؤوس الأحذية الرياضية التي لديها بالفعل أي شيء!

أفضل الهدايا لرؤوس الأحذية الرياضية

الصورة من خلال جيسون ماركك
1. منتجات تنظيف الأحذية الرياضية

أي شخص هزت من أي وقت مضى سيعرف الأحذية الرياضية الطازجة مدى رعبها عندما يتسخون لأول مرة. على الرغم من أن الأمر قد يبدو وكأنه كارثة ، إلا أن الأخبار السارة هي أنه يمكن تنظيف العديد من الأحذية الرياضية بسهولة بمساعدة أفضل المنتجات. إذا كان الشخص الذي تشتريه هدية له في أحذية رياضية ، فمن المحتمل أن يستخدموا بالفعل منتجًا كهذا ، لذا حاول أن تأخذ نظرة خاطفة لمعرفة علامتهم التجارية المفضلة. العلامات التجارية مثل Jason Markk و Reshoevn8r تصنع مجموعات تنظيف رائعة ، والتي تعد هدايا رائعة لرؤوس الأحذية الرياضية!

على الرغم من أن تنظيف الأحذية قد يبدو أشبه بالعمل أكثر من المرح ، إلا أنه جزء مهم من الحفاظ على مجموعات Sneake الخاصة بنا تبدو جديدة. عندما يتعلق الأمر بتنظيف لوازم ، لا يمكنك الحصول على ما يكفي ، لذلك هذه طريقة مؤكدة لإرضاء حذاء رياضة خاص في حياتك! تحقق من دليلنا حول كيفية تنظيف الأحذية الرياضية البيضاء لجميع المعلومات المتعلقة بكيفية استخدام المنتجات المعنية.

الصورة من خلال فايدون
2. كتب طاولة القهوة

نظرًا لأن جمع الأحذية الرياضية والأزياء الشارع هو هاجس إلى حد ما ، فمن الأفضل أن تكون في الاعتقاد بأننا نحب تمامًا التغلب على معرفتنا في أوقات فراغنا. في كل عام ، تضرب الكثير من كتب الأحذية الرياضية الجديدة السوق ، لذلك إذا كنت ترغب حقًا في جعل ابتسامتك المحبوبة في عيد الميلاد هذا العام ، فإن كتاب طاولة القهوة هو فائز مؤكد! من المجلات مثل Hypebeast أو Highsnobity ، إلى الكتب التي توثق ثقافة الأحذية الرياضية على مر السنين أو أفضل ألوان Nike Dunks في كل العصور. تتمثل أهم توصياتنا في الكتب الكلاسيكية ، أو “الأحذية الكلب” (تاريخ نايك) ، أو حذاء رياضة “كتاب الأحذية الرياضية” ، فإن كلاهما سيحقق هدايا رائعة لمحبي الأحذية.

3. الملابس

إذا كان لديك أي شخص في حياتك وهو عاشق حذاء رياضة ، فإن فرصهم في الأزياء والملابس الشارع. تعتبر أساسيات خزانة الملابس مثل هوديس أو القمصان أو السراويل وسيلة رائعة لجعل الحذاء الرياضي في حياتك سعيدة. نوصي بالتحقق من العلامات التجارية مثل Carhartt Wip و Dickies و The North Face أو Champion لبعض المواد الغذائية الصلبة. إذا كنت ترغب في اختيار هدية أكبر لموسم العطلات ، فتأكد أيضًا من الاطلاع على أبيض أو قلق من ضروريات الله.

4. الملحقات

إذا كنت تبحث عن هدايا أصغر أو حشوات تخزين في عيد الميلاد ، فلن تخطئ في بعض الملحقات لأي مناسبة. سواء كان عيد ميلاد أو مناسبة خاصة أخرى ، فإننا جميعًا نحب الملحقات سراً. سواء كان ذلك بمثابة عرض جديد أو زوج من جوارب طاقم Nike ، فهناك الكثير للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بالملحقات! هنا في المزود الوحيد ، نحب حقيبة حمل جيدة ، فهي مثالية للحمل معك في يوم من الأيام لعقد أي شيء لا يناسب جيوبك. يمكن أن يكون غطاء جديد أو قبعة أو حزام هدية رائعة ، لذا تأكد من عدم إهمال الملحقات عندما يتعلق الأمر بعطاء الهدايا!

5. الأدوات المنزلية

قد تكون هذه هدية رائعة لأي حذاء رياضة شاب أو عشاق الموضة الذين ينتقلون إلى مكانهم. سواء كانوا خارج الجامعة أو الانتقال إلى شقتهم الخاصة ، فمن المحتمل أن يقدروا الكثير من الأدوات المنزلية. إذا كان أحبائك في أحذية رياضية وملابس ، فمن المحتمل أن يقدروا أيضًا بعض الأدوات المنزلية المتقدمة. بعد أن أبقينا كوفيد جميعًا في الداخل لفترة طويلة ، أراد العديد منا رفع مستوى منزلنا وكذلك ملابسنا. أطلق البائعون مثل End و HIP أقسام نمط الحياة مع اختيارات رائعة ، أو تحقق من ماركات أزياء الشارع مثل Supreme أو Stussy أو WTAPs الذين أطلقوا عددًا من منتجات الأدوات المنزلية بأنفسهم. شيء نحب جميعًا أن نتلقاه كهدية هو حصيرة ترحيب Stussy.

الصورة من خلال ليوديل
6. صناديق تخزين الأحذية الرياضية

ما هي أفضل هدية لقضاء حذاء رياضة من وسيلة لتخزين أحذيتهم!

أي شخص لديه مجموعة كبيرة من الأحذية الرياضية سيعرف بالفعل مدى صعوبة تخزينها. الصناديق تخفيك بعيدًاالمجموعة التي تهزم الهدف من إظهارها ، ويمكن أن تكون رفوف الأحذية غير مريحة في الغالب. أحدث وأكبر ملحق حذاء رياضة هو صندوق الأحذية الرياضية المتواضعة. مصنوعة من البلاستيك الشفهي ، فهي الطريقة المثالية لتخزين وعرض أحذية رياضية أكثر ندرة ، مما يعني أنه يمكنك الالتفاف عليها طوال اليوم. أفضل جزء هو أنها ميسورة التكلفة للغاية ، لذلك إذا كنت تفتقر إلى الإلهام وترغب في جعل Sneakerhead Smile في عيد الميلاد هذا العام ، قم بتخزينها على عدد قليل من الصناديق!

الصورة من خلال slickieslaces
7. الأربطة

على الرغم من أن الأحذية الرياضية المخصصة ليست كوبًا من الشاي للجميع ، إلا أن هناك الكثير من الطرق الأخرى لتبديل مظهر أزواجك المفضلة ، مع وجود واحد من هذه المقايضة سهلة الدانتيل. على الرغم من أن أزواج الإصدار المحدودة غالبًا ما تأتي مع خيارات متعددة للجلد ، إلا أن GRS غالبًا ما يتم تجاهلها ويمكن أن يتم عرضها بسهولة من خلال مجموعة جديدة من الأربطة التي ستظهر تمامًا! هناك الكثير من خيارات ما بعد البيع في السوق ، على الرغم من أنها تأتي بأطوال وأحجام متفاوتة ، لذا تأكد من إجراء بحثك قبل الرش. قد يكون من المفيد التحقق من صفحات الأحذية الرياضية على Instagram للإلهام ، حيث أن بعض الألوان ستتطابق مع أزواج معينة أفضل مما قد يعتقد المرء.

الصورة من خلال أنجيلوس
8. أشجار الأحذية

مثل العديد من المقتنيات ، يجب تخزين الأحذية الرياضية بشكل صحيح للحفاظ عليها في حالة جميلة. هناك الكثير من الطرق للحفاظ على الأحذية الرياضية طازجة ، مع خيار واحد هو أشجار الأحذية. يشبه إلى حد كبير الورقة البنية الموجودة داخل الأحذية الرياضية عندما تأتي من تاجر تجزئة ، تُظهر الأشجار التي تحافظ على ركلاتك في الشكل لضمان الحفاظ على التجعد إلى الحد الأدنى. وعد العديد من رؤوس الأحذية الرياضية بهذه الطريقة ، لذلك إذا لم يجرب الشخص المعني بعد ذلك ، فلماذا لا يمنحها عيد الميلاد هذا؟ إنهم يأتون بأحجام مختلفة ، مما يعني أنك ستحتاج إلى معرفة حجم أحذيةهم في الشراء لتشويش الحجم المناسب.

9. هدايا العافية

كان هذا العام صعبًا بالنسبة لنا جميعًا ، ونحن بالتأكيد بحاجة إلى استراحة! ولكن يتعين على رؤوس الأحذية الرياضية التعامل مع أخذ LS متعددة لأحدث الحرارة على أساس أسبوعي عملي. إذا كان أي شخص بحاجة إلى استراحة ، فهذا هو. سواء كانوا يعترفون بذلك أم لا ، فإن رذاذ غرفة تهدئة أو شمعة معطرة أو ناشر سيكون موضع تقدير كبير. للحفاظ على الأمور على قيد الحياة ، تأكد من مراجعة الشموع التي توفرها ماركات الشارع مثل Neighborhood أو Stussy أو Candlehand للحصول على زخرفة متميزة.

10. أحذية رياضية

إذا فشل كل شيء آخر ، لا يمكنك أن تخطئ مع زوج من الركلات. ليس من الضروري أن يكونوا زوجًا محدودًا من Yeezys أو Air Jordans 1 ، فإن زوجًا رائعًا من أحذية رياضية الإصدار العام من شأنه أن يقدم هدية رائعة. أفضل خيار الانتقال بالنسبة لنا هو زوج من سلاح الجو الأبيض الثلاثي الأبيض ، وهو بسيط وعصري والجميع يحبهم! إذا فشل ذلك ، فهناك الكثير من الخيارات الأخرى. تم إصدار توازن جديد بعض الأزواج المذهلة هذا العام ، أو اختيار زوج من Nike Air Max إذا كان قد يختارون شيئًا أكثر رياضية. هذا العام ، حذاءنا الرياضي المفضل للهدايا هو Converse Chuck 70. إنه عنصر أساسي خالد ويأتي بسعر غير مكلف للغاية.

نأمل مع دليل هدايا رأس Sneakerhead ، ستتمكن من العثور على جميع الهدايا التي تحتاجها للقوة الحذاء في حياتك. سواء كان ذلك لعيد ميلاد أو عيد الميلاد أو أي احتفال آخر ، فإن أفكار الهدايا هذه ستراك خلال سنة بعد عام!

تأكد من مراجعة بعض أدلةنا الأخرى أدناه …

أفضل سترات موسم الشتاء للرجال في عام 2022
أفضل العلامات التجارية المستدامة في الشارع 2022
كيفية الحصول على الأحذية على snkrs

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *