تبدو جديدة لموسم 2019/20 مع هذه الركلات

إنه هنا تقريبًا! بعد الركود من استراحة الصيف ، يقترب موسم كرة القدم الجديد بسرعة وكذلك وقتها. لدينا توقيعات جديدة للبحث عن مجموعات جديدة غير عادية بالإضافة إلى موسم كامل من مانشستر يونايتد يجلس في المركز السادس!

لذلك قمنا بدمج حماسنا لكرة القدم وكذلك الأحذية الرياضية وكذلك جعلنا أدنى دليل لما يرتديه Creps مع 6 من أرقى قمصان. لدينا 4 وزن ثقيل في الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى 2 Juggernauts من دوري الدرجة الأولى ، وكلها مع مجموعات الإنهاء وكذلك CREPS لمطابقة.

دعنا نفهم مجموعتك المحببة في التعليقات أدناه.

اجعله مغلقًا للبائع الوحيد لجميع أفضل الأخبار وكذلك الإصدارات من مجتمع الأحذية الرياضية.

Arsenal Away Kit/ Adidas Eqt Gazelles

مجموعة الموز الفاسدة هي شيء حقيقي ، وكذلك هذا أمر صعب عندما تكون مؤيدًا مدى الحياة في مانشستر يونايتد. عند قدومه مع الصغار اللوني وكذلك البلوز في الجزء العلوي ، اعتقدنا أن الضربة المشرقة من النيون على نعل من أديداس إيكت غزال تضع الجزء العلوي تمامًا.

PSG Away Kit/ Nike Air Max 270 React

لا يوجد ناد في العالم شراكات صناعية أفضل بكثير من باريس سان جيرمان. لقد تعاملوا مع Bape و Collette وكذلك Nike لإنتاج عدد قليل من أفضل التعاون في الذاكرة الحديثة. تعمل الآن مع Jordan Brand للموسم الثاني على التوالي ، وتتأكد هذه المجموعة البرتقالية الزاهية. قم بإقرانهم مع الكثير من الهواء الدقيق Max 270 يتفاعل لتسليط الضوء على الحذاء تمامًا.

Manchester United Home/ Adidas Ultraboost

إذا كان لدى مشجعي يونايتد طريقهم ، فسيبدأ ديبالا مع القتال وكذلك راشفورد ، وبرونو فرنانديز في خلفها مع بوجبا كحوريات وكذلك هاري “لوح” ماجواير الصواف بعيدا لعدة أيام. الحقيقة هي أننا سننتهي مع ذهب Pogba وكذلك Longstaff إلى أن يكون لاعب خط الوسط رقم 1. على الأقل هذه المجموعة وكذلك التحرير والسرد أحذية رياضية مشتعلة.

كما روما بعيدا/ نايك Air Max Plus

لإعادة صياغة Andy Gray ‘Take a Bow Nike ، خذ القوس! “؛. هذه المجموعة هي في الواقع شيء من الأسطورة وكذلك الأسطورة ، مع صاعقة صاعقة قوية كل الطريقة أسفل صدر الأعلى ، قد يكون هذا هو جدا أفضل مجموعة من 2019. بالإضافة إلى أن هناك أفضل Nike TN لاختياره ، ما الذي قد تطلبه كثيرًا؟

يوفنتوس هوم/ أديداس نيت جوجغر

هذه مجموعة ملائمة للأبطال. لقد ولت الخطوط التقليدية وكذلك في الأسود المحظور والأبيض مع شريط برتقالي حيوي لتقسيم نقطة الإنطلاق تمامًا. قم بربط هذا مع 3M Hits على Adidas Nite Jogger وكذلك أنت على الفائز.

Tottenham Hotspurs Home/ Nike Shox TL

ماذا نؤمن بتوتنهام؟ إذا كنت صادقا إلى حد ما ، فهي محترمة الآن. يحافظ Lilywhites على قياسي مع قميص أبيض هش ، فلماذا لا تجعله أكثر احتراماً مع زوج من Nike Shox TL مباشرة من عام 2003.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *