على مقربة من Drake’s Ovo X Air Jordan 4 “Splatter”

، فقد قضى Air Jordan 4 الأسطوري عام رائع ، لكن لا يبدو أن الضجيج يتوقف في أي وقت قريب. بينما نتجه نحو عام 2020 ، نحن الآن نقترب وشخصي مع Drake’s Ovo X Air Jordan 4 “Splatter”. تم صنعه بالتعاون مع علامة الفنان الكندي في شهر أكتوبر الخاص ، إليك كل ما نعرفه حتى الآن.

الصورة عبر hanzuying
من خلال العمل على ألوان “Bred” الشهيرة التي حققت عودة في وقت سابق من هذا العام ، تم رسم “Splatter” في لوحة الألوان السوداء والأحمر المميزة ولكن مع بعض التفاصيل المنعشة هنا وهناك. تشكل جلد الغزال المتميز والشبكة القابلة للتنفس الجزء العلوي من Nike AJ4 ، وكما يوحي اسمها ، فإن رش الطلاء يضرب الوحدة الوحيدة وشارة الكعب.

تشمل التفاصيل الأخرى التي تجدر الإشارة إليها بالتأكيد زخارف صلاة الإله المطبوعة عبر النعال ، وبالطبع البومة الموفرة المختبئة خلف علامات الكعب المطاطي لكل حذاء.

في هذه اللحظة من الزمن ، لا يُعرف أي شيء آخر عن Drake’s Ovo X Nike Air Jordan 4 “splatter” ، لكن الشائعات تقول إنها ستواجه في أقرب وقت في العام المقبل. اسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كنت ستستمتع بزوج ، وفي الأخبار ذات الصلة ، يبدو أن هذا هو السقوط خارج Air Jordan 1 “Canary Yellow” في عام 2020!

الصورة عبر hanzuying

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *