يوفر Peaceminusone انخفاضًا مفاجئًا في الوقت المناسب للعطلات

بعد أن قدم للتو Peaceminusone X Nike Kwondo “Triple White” ، K-pop Leoven في الوقت المناسب لقضاء العطلات. تتميز هذه المجموعة الأحدث بكبسولة بسترة قاذفة عصرية مع مجموعة متنوعة من ملحقات التوقيع.

بقيادة الإصدار ، نرى سترة قاذفة داكنة صديقة للبيئة تظهر إجمالاً مع طوق أصفر متناقض. يمتاز أسلوب الغلاف بحبة مضلعة وكذلك الأصفاد ، وجيوب اثنين من الجبهة على الطراز العسكري بالإضافة إلى إغلاق زر مركزي. تتميز القطعة أيضًا بتوقيعات مختلفة “Peaceminusone” في جميع أنحاء القطع الأمامية التي ترتدي لونًا أبيض متناقضًا.

الصورة من خلال peaceminusone
يعرض الجزء الخلفي من القطعة نمطًا كبيرًا من فئة الألوان الدائرية مع سمة Daisy المميزة للعلامة التجارية الواردة على كلا الأكمام. في مكان آخر في المجموعة ، نرى ثلاثية من المسامير تظهر مع Daisy ، Smiley Deal بالإضافة إلى توقيعات عدم وقوف السيارات. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر حقيبة Bandanna في مجموعة متنوعة من الأحجام التي تتميز بنمط Paisley بحجم Bandanna بالإضافة إلى اللون الأحمر الزاهي.

الصورة من خلال peaceminusone
يتم الآن تقديم جميع القطع على موقع Peaceminusone لأولئك الذين يريدون الشرطي. في أخبار أخرى ، ينضم Kylian Mbappé من PSG إلى سفراء ديور في جميع أنحاء العالم.

الصورة من خلال peaceminusone

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *