إليكم أرقى إمكانية ضابط الشرطة في Yeezy Boost 350 V2 “Beluga RF”!

هل أنت مستعد لما قد يكون أفضل 350 V2 على الإطلاق؟ في عام 2016 ، قام Kanye West بتحويل السوق تمامًا على رأسه بإصدار “Beluga”. للاحتفال بالذكرى الخامسة للألوان الأسطورية ، تعاون مع ثلاثة خطوط للكشف عن العلامة التجارية الجديدة Yeezy Boost 350 V2 “Beluga RF”. من خلال تزويد OG بإعادة صياغة خفية ومذهلة ، سنسمح لك بفهم أفضل طريقة لضابط الشرطة في هذا الإصدار!

كما ينخفض ​​في الشباب وكذلك أحجام الأطفال الصغار حتى يتمكن FAM بأكملها من الثني ، فإن “Beluga RF” يتميز بنفس النمط الدقيق الذي تمثله الأصلي مع بعض التعديلات هنا وكذلك هناك. يتميز بإنشاء “Steeple Gray” الكامل ، وهو معلق بسلسلة من خطوط حمار وحشي أغمق التي تمر عبر الجزء العلوي بأكمله. على طول الألواح الجانبية الجانبية ، يمكن اكتشاف الشريط البرتقالي الزاهي بشكل إجمالي مع وجود علامة تجارية “sply-350”. على الرغم من أننا ما زلنا لا نفهم ما يمثله هذا ، إلا أنه مبدع مثل الصورة الظلية نفسها.

يزين خياطة مركز yeezy من صندوق toebox كل الطريقة إلى الكعب ، في حين أن أربطة الحبل المكتنزة تربط مهما كانت معًا. على الرغم من عدم وجود أحادي الطردة مع بعض الجوانب على هذا الحذاء ، إلا أن هذا التفكير منعش تمامًا في هذا كل ما حصلنا عليه خلال السنوات الثلاث الماضية.

الشحن int’l

أدخل السحب

الشحن int’l

أدخل السحب

تحويل تركيزك إلى أسفل بالإضافة إلى أنه ستكتشف عذبة Adidas Boost Midsole مريحة كما تحصل. هذا هو إلى حد ما حتى تتمكن من إلقاء نظرة خاطفة على الابتكار في الداخل.

كما ذكرنا من قبل ، فإن Adidas Yeezy Boost 350 V2 “Beluga Reflective” سوف ينخفض ​​في الشباب وكذلك أحجام الأطفال الصغار. للحصول على أفضل إمكانية لشرطي ، تأكد من الذهاب إلى السحب المؤقت Adidas الآن. حاليًا عبر الإنترنت حتى 18 ديسمبر ، ستحصل على هذه قبل عيد الميلاد مباشرة ، لذا احصل على الدخول قبل أن يتأخر! دعنا نفهم ما إذا كنت ستستمتع بزوج من هذه ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، فإن Yeezy Boost 350 V2 “Blue Blue” ينخفض ​​في أوائل العام المقبل!

الشحن int’l

أدخل السحب

الشحن int’l

أدخل السحب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *