يعد أفضل 15 Colourways في كل العصور

Air Jordan 3 واحدة من أفضل تصميمات Tinker Hatfield وأيضًا الحذاء الرياضي الذي أبقى مايكل جوردان في Nike. تم إطلاقه لأول مرة في عام 1988 ، وكان لدينا الكثير من الألوان والتعاون الأسطوري على مر السنين ، مما يعزز AJ3 في تاريخ حذاء رياضة. هنا في المزود الوحيد ، تعمقنا في المحفوظات وتمكنا من تجميع أفضل 15 ألوانًا في كل العصور.

سواء كنت على دراية جيدة في تاريخ Air Jordan أو جديد في المشهد ، فلا حرج على الإطلاق في تصدر معرفتك ، لذلك إذا كنت تتخيل إضافة بعض الحقائق الأساسية إلى موسوعة حذاء رياضة عقليك ، فاقرأ على كل ما تحتاج إلى معرفته طيران الأردن 3! تأكد من إبقائها مغلقة هنا في الموفر الوحيد على كل ما تحتاج إلى معرفته في عالم الأحذية الرياضية ، إلى جانب جميع الأخبار الأخيرة!

الصورة من خلال 43Einhalb
Air Jordan 3 “Cool Gray”

تم إصداره لأول مرة في عام 2007 (ثم تم ترحيله في عام 2021) ، يوفر ألوان “Cool Gray” لـ Air Jordan 3 تجربة على الصورة الظلية الكلاسيكية التي ستدمج بلا شك تمامًا في أي جماعة. إذا كنت تحب الصورة الظلية وكنت تبحث عن ملون لا معنى له يضع علامة على جميع الصناديق ، فهذا لا يصبح أفضل من ذلك. تكمل لهجات صفراء وحمراء المظهر مع طباعة Nike Elephant الكلاسيكية عبر حراس الطين.

الصورة من خلال soleheatonfeet
طيران الأردن 3 “قطة أسود”

الآن نعلم جميعًا أنه لا يصبح أفضل بكثير من Triple Black ، ولكن ماذا عن AJ3 الأسود الثلاثي؟ يقوم Air Jordan 3 “Cat Black Cat” بذلك ، حيث قام بتزيين الوضع الأسطوري في الحصول على Get-Up خلسة مثالية على مدار السنة. تزين Nubuck و Patent Leather الأجزاء العلوية للحصول على أجواء متميزة ، في حين أن العلامة التجارية الفيل موجودة أيضًا لإلقاء نظرة تقليدية. العلامة التجارية White Jumpman الموجودة في الخارجي هي دفقة اللون الوحيدة هنا.

الصورة من خلال يانكيك
Air Jordan 3 “UNC”

لقد كرمت الكثير من ألوان Air Jordan University جامعة نورث كارولينا على مر السنين ، حيث إنها حقيقة معروفة أن مايكل جوردان لعب هناك لمدة 3 مواسم قبل أن ينقل إلى شيكاغو بولز. تم تخليد هذا التاريخ في شكل Air Jordan 3 مرة أخرى في عام 2020. كان اللون الأبيض بشكل أساسي مع التفاصيل الزرقاء المشهورة وبالطبع ، طباعة الفيل عبر الحارس الطيني. بالتأكيد واحد لمحبي MJ المتشددين!

الصورة من خلال كيكز
Air Jordan 3 “Mocha”

في حين أن العديد من رؤوس الأحذية الرياضية ستفكر في البداية في AJ1 الأكثر حداثة عندما يتم ذكر ألوان “Mocha” ، فإن AJ3 الذي يحمل نفس الاسم هو أيضًا كلاسيكي مطلق يستحق بالتأكيد الحب أكثر مما يحصل! ظهر الزوج لأول مرة في عام 2001 ثم عاد إلى الظهور في عام 2018 لإصدار الرجعية. إنه لا يصبح أفضل بكثير من ألوان أسطورية على صورة ظلية Leegndary ، لذلك سواء كنت قد حصلت على مجموعة Jordan واسعة أو كنت جديدًا على اللعبة ، فهذه تستحق الشرطي تمامًا!

الصورة من خلال مانيير
A MA MANIERE X AIR JORDAN 3

كأول AJ3 التعاوني الذي يظهر في هذه القائمة ، تم إطلاق Air Jordan 3 AMM في أوائل عام 2021 وكان أحد أهم تعاون الأردن في الأردن منذ فترة طويلة. عرض الزوجان شعورًا فاخرًا بفضل مواد البناء المتميزة مثل Luxe Leather و Suede Suede ، في حين أن الألوان المحايدة ذات اللون المحايد كانت في الاتجاه تمامًا وعرضت نجاحًا مع رؤوس الأحذية الرياضية ومحبي الأزياء على حد سواء. تنتهي علامات التبويب ذات العلامات التجارية المزدوجة والكعب الأبيض من هذا الإصدار المتميز.

الصورة من خلال Foot Locker
Air Jordan 3 “True Blue”

يعد Air Jordan 3 “True Blue” إصدارًا رئيسيًا في OG ظهر عدة مرات على مر السنين. تم إطلاق Colourway لأول مرة في عام 1988 ، وظهرت لعبة Colourway في عام 2003 ، 2009 ، ثم مرة أخرى في عام 2011. ومع ذلك ، لم تتميز أي من هذه الإصدارات بشعار “Nike Air” الأساسي على الكعب ، حيث اختاروا بدلاً من ذلك شعار Jumpman الأقل شعبية. أجاب الأردن براند أخيرًا على العديد من صلوات Sneakerhead في عام 2016 عندما عاد زوج OG “Nike Air” أخيرًا. كأس حقيقي لعشاق AJ3.

الصورة من خلال JD Sports
طيران الأردن 3 “الكلوروفيل”

تم إطلاق AJ3 “Chlorophyll” للمرة الأولى في عام 2018 ، وهو يأخذ ألوانًا أسطوريًا ، حيث يشيد بزوج معين أو مدرب جوي كان يرتديه مايكل جوردان على أساس يومي في عام 1987. مجموعات من جلد الغزال العلوي هذه بصرف النظر عن العديد من إصدارات AJ3 الكلاسيكية الأخرى ، مع الألواح البيضاء الرمادية والأسود والمسنين جميعها تكمل اللون الأخضر الكلوروفيل. في حين أن هذه إصدار جديد نسبيًا في الجدول الزمني للأحذية الرياضية ، إلا أنهم عززوا أنفسهم بسرعة ككلاسيكي.

الصورة من خلال جامعة أوريغون
Air Jordan 3 “Tinker Oregon Ducks”

واحد من عدة من Air Jordan 3s التي تعكس رسم التصميم الأصلي لـ Tinker Hatfield (يضم Nike Swoosh) ، “Tinker Oregon Ducks” هو حذاء رياضة (لاعب حصري) تم إنشاؤه في عدد محدود بشكل لا يصدق وموهبة في فريق كرة القدم بجامعة أوريغون اللاعبين والخريجين والموظفين حصريًا. جاء الزوجان مع swooshes فيلكرو قابل للإزالةباللون الأصفر والأسود والأخضر والفضي. إذا كنت تبحث عن زوج من هؤلاء ، فاحرص على إدراك أنهم لن يكونوا سهلين!

الصورة من خلال يانكيك
طيران الأردن 3 “سيول”

تم إصدار AJ3 “Seoul” لأول مرة في عام 2018 ، وهو يحتفل بأولمبياد الصيف لعام 1988 الذي عقد في العاصمة الكورية الجنوبية ، حيث فاز مايكل جوردان في مسابقة Slam Dunk. يعرض الزوجان الكلاسيكيون الأبيض والأزرق والأحمر (مستوحى من الكوري الجنوبي) ، كما ظهر الزوجان الكلاسيكيون في الفيل ، وعلامة تجارية في الكعب والعلم المطرز على الألسنة. تم إعادة إصدار هذا الزوج أيضًا في عام 2020 ، مما يسمح بمزيد من رؤوس الأحذية الرياضية لإضافة هذه إلى مجموعاتها.

الصورة من خلال نايك
تصميم الشظية X Air Jordan 3

في حين أن هذه لم تكن المرة الأولى التي انضم إليها علامة تصميم شظايا هيروشي فوجيوارا الأسطورية التي انضمت إلى العلامة التجارية الأردنية ، فإن “Design X Air Jordan 3” استحوذت على قلوب حذاء رياضة وأزياء الشوارع في جميع أنحاء العالم بسبب الأسلوب الذي يتم لعبه والاهتمام به. التفاصيل التي شوهدت طوال الوقت. نظام الألوان أحادي اللون والجلد المتميز هو مباراة مصنوعة في الجنة ، في حين أن العلامة التجارية المضيئة في الحد الأدنى تكمل المظهر. كلاسيكي في المستقبل بالتأكيد!

الصورة من خلال الآية
طيران الأردن 3 “الأسمنت الأبيض”

كواحدة من ألوان عام 1988 الأصلية ، كانت “Air Jordan 3” White Cement “ستكون دائمًا أسطورية ، ولكن فقط تحقق من مدى روعة هذا اللون في الواقع؟! لقد كان لديه الكثير من الإصدارات الرجعية على مر السنين ولا تزال موبية حازمة لكثير من رؤوس الأحذية الرياضية ، وليس من الصعب تمامًا معرفة السبب. يتم شراء طبقة القاعدة البيضاء النظيفة في الحياة مع ضربات من الطباعة الحمراء والفيل ، وتوجه الروح الحقيقية لمايكل جوردان. يجب على شرطي لأي شخص تخصص حول AJ3.

الصورة من خلال pierre_sneakerzncaps
Air Jordan 3 “Doernbecher”

تم إنشاؤه كجزء من مشروع أكبر بين منشأة OHSU Doernbecher للأطفال في بورتلاند ، أوريغون و Nike في عام 2010 والتي سمحت للأطفال في المنشأة الطبية بالحلم بتصاميم حذاء رياضة خاصة بهم ، تم إنشاء AJ3 “Doernbecher” بواسطة Cole Johanson. إنه يعرض ألوانًا حمراء مذهلة بنمط الماس يوضح “كول” ، إلى جانب الزخارف الخفية الأخرى ، بما في ذلك تكريم السباغيتي والشوكولاتة ، واثنين من الأطعمة المفضلة في كول. الآن نادر للغاية ، لا يزال هذا الإصدار الحميم أحد أكثر أجهزة AJ3 في الطلب لهواة الجمع.

الصورة من خلال ajohnsnow
Air Jordan 3 Jth “Bio Beige”

حذاء رياضة آخر يحترم الرسومات الأصلية لـ Tinker Hatfield هو AJ3 JTH “Bio Beige”. يرتديه جوستين تيمبرليك خلال نهاية الشوط الأول في السلطانية أمام أكثر من 67000 شخص ، أرسل هذا الزوج المشهد إلى صدمة لأنه كان غير مرئي سابقًا. تزينها من جلد الغزال الممتاز والألوان المحايدة والتفاصيل المتميزة والعلامات التجارية Air Nike على الكعب إلى حالة الكأس الفورية. واحدة من الأفضل لفعل ذلك!

الصورة من خلال الآية
Air Jordan 3 “Fire Red”

آخر من كولوايواي 1988 ، طيران جوردان 3 “Fire Red” يتم التخلص منه بألوان Chicago Bulls ، وهو بلا شك واحد من أكثر الألوان المرغوبة في كل العصور. لقد تم عودهم في عام 2007 ، 2013 والعديد منهم مؤخرًا في عام 2020 (مع شعار Nike Air المفضل على علامات التبويب الكعب). يتم استخدام الجلود المتساقطة عبر الأجزاء العلوية ، مما يعطي هذه الإحساس بمتميز طوال الوقت. تم إعادة تشكيل Colourway في وقت لاحق في عام 1989 عندما تم الكشف عن Air Jordan 4.

الصورة من خلال footasylum
طيران الأردن 3 “الأسمنت الأسود”

أخيرًا وليس آخرًا ، من الأفضل فقط أن نتطرق إلى ألوان عام 1988 الأصلية ، “الأسمنت الأسود” AJ3! تم إحياء العديد منهم مؤخرًا في عام 2018 للاحتفال بالذكرى الثلاثين للعلم صورة ظلية ، ظهر الزوجان مع شعار Nike Air الأصلي على الكعب لأول مرة على الإطلاق على الإطلاق ، مما يجعل هذه الشبكات فورية للعديد من رؤوس الأحذية الرياضية في جميع أنحاء العالم. الجلد الأسود يجعل هذا الزوج المثالي لموسم الشتاء أيضًا ، ما الذي لا تحبه؟!

إذا كنت ترغب في متابعة أحدث الأخبار والإصدارات في صناعة الأحذية الرياضية ، فاحرص على إغلاق هنا في المورد الوحيد! تأكد من الاطلاع على بعض مقالاتنا الأخرى أدناه …

أفضل ألوان Air Jordan 1 في كل العصور
Air Jordan 3 Size: كيف تناسبها؟
أفضل ألوان Air Jordan 4 (AJ4) في كل العصور
أفضل ألوان Air Force 1 (AF1) في كل العصور
Air Jordan 1 ملابس ونصيحة للتصميم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *