نظرة أفضل على Nike SB Dunk Low “Summit White”

يبدو أن الضجيج المنخفض Dunk قد تم تعيينه في العام المقبل حيث نلقي نظرة أفضل على Nike SB Dunk Low “Summit White”. كانت شائعات عن هذه الألوان تقوم بجولات لفترة طويلة الآن ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها حقًا الحذاء ، وكذلك بصراحة ، إنه كل ما حلمنا به أكثر من ذلك بكثير.

الصور من باب المجاملة Sneaker Insider @S.Sam.group ، تعمل “Summit White” على قاعدة جلدية زرقاء ناعمة بينما تتدفق ألواح Suede “Wolf Gray” في الأعلى للبناء الأنيق للغاية. تظهر ظلال “Summit White” على طول الجانب الجانبي والطبيب الإنسي Nike Swooshes ، في حين أن الثقوب التقليدية تجعل طريقتها إلى صندوق الصبغة لتجربة التنفس العليا.

الصورة من خلال S.Sam.group

الصورة من خلال S.Sam.group
يتم وضع علامة منخفضة على اللسان بدقة على اللسان ، في حين أن “Nike SB” ينقش على أسفل حذاء رياضة نفسه ، ويضع اللمسات الأخيرة على الجمالية النظيفة للغاية.

في هذه اللحظة من الزمن ، من الصعب تحديد عندما يتم إطلاق Nike SB Dunk Low “Summit White” ، ومع ذلك يجب أن تضرب الرفوف في النصف الأول من عام 2021. دعنا نفهم ما تؤمن به من هذا اللون الجديد العلامة التجارية ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة أولى على إطار Skate X Nike Sb Dunk Low “حبيب”!

الصورة من خلال S.Sam.group

الصورة من خلال S.Sam.group

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *