إن The Familia X Nike SB Dunk Low “First Avenue” هو في الواقع مرصع بالنجوم

لقد مر أكثر من ستة أشهر بالنظر إلى أننا قد شاهدنا أولاً Familia x Nike Sb Dunk Low “First Avenue” نظرًا لأن إصداره المحتملين يلوح في الأفق بشكل أفضل وأقرب ، فإننا نلقي نظرة أكثر تعمقًا على التعاون القادم. تم تصنيعه بالشراكة مع متجر التزلج الذي يتخذ من مينيابوليس مقراً له ، وهو يشيد بالموقع الأسطوري للمدينة الموجود في 701 شارع شمال 701.

يضم الجزء العلوي الأسود بالكامل مع الطوب الذي يحدد أن يحاكي الجزء الخارجي من المؤسسة ، ويتميز هذا Dunk Low بمبنى متميز للغاية من المؤكد أنه سيختبر اختبار الزمن. لهجات “الجهد الأرجواني” المكتشفة في جميع أنحاء يلمح إلى أمير مينيابوليس للغاية ، الذي قام في أول شارع عدة مرات. يعد الظل بمثابة إشارة إلى ألبومه لعام 1984 Purple Rain ، والذي يتم وضعه بواسطة Rolling Stone في المرتبة الثانية في قائمة أفضل 100 ألبوم في الثمانينيات بالإضافة إلى الرقم 8 في قائمة أكبر 500 ألبوم في كل العصور.

الصورة عن طريق فاميليا
الشحن int’l

شاهد المزيد

يمكن اكتشاف رسم نجم مطرز على الكعب باللون الأبيض في حين أن ثقوب Toebox وكذلك الخارجي المطاطي قد تم تغطيتها جميعًا بالنجوم ، حيث تتجول في 500 نجمة في الجزء الخارجي للمبنى. إن النعل المتقلب هو قصيدة للبلاط داخل أول شارع ، وكذلك حول كل شيء ، تم تزويد Nike Swoosh سطحًا عاكسًا حتى تتمكن من إظهارها في اليوم وكذلك في الليل.

سوف ينخفض ​​”Prince” Familia X Nike SB Dunk Low فقط في متاجر التزلج ، مع فتح الكثير منها أمام السكان الإقليميين في 9 ديسمبر. دعنا نفهم ما تؤمن به من هذا التعاون المرصع بالنجوم ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا تركيزك على Polaroid X Nike SB Dunk Low!

الصورة عن طريق فاميليا
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *