يتم تقديم صفقة Adidas مع غطاء “Blue Bird” الآن وبيع بالفعل!

الامتثال لإصدار “الأسود” الشهر الماضي ، أطلقت المشارب الثلاثة الآن صفقة Adidas الجديدة مع Cover “Blue Bird”! مريحة ، قابلة للغسل ، وكذلك قابلة لإعادة الاستخدام ، إنها طريقة خالية من المخاطر وكذلك العصرية لوقف انتشار فيروس كوروناف ، وكذلك يتم تقديمه الآن بشكل أفضل مباشرة من Adidas UK!

مصنوعة من مادة البيرجرين المميزة لـ Adidas المصنوعة من المحتوى المعاد تدويره بنسبة 40 ٪ ، ويتميز “Blue Bird” بلوحة واحدة مع اثنين من الأشرطة المرنة التي تلتف بدقة حول الجزء الخلفي من أذنيك. يتم رسمه في ظل أزرق قوي يشبه صندوق الأحذية الشهير ، وهو شعار Trefoil الأبيض يزين الجبهة ، ويكمل التصميم السهل المذهل.

الشحن int’l

اشتري الآن

لكل قناع تشتريه ، يذهب 2 جنيه إسترليني من كل حزمة لإنقاذ صندوق رد فعل الأطفال في جميع أنحاء العالم ، لذا فأنت تساعد الشباب في جميع أنحاء العالم على الحصول على المساعدة وكذلك الدعم الذي يتطلبونه خلال هذا الوقت الصعب.

متاح الآن ، احصل على صفقة Adidas مع غطاء “Blue Bird” من Adidas Best Now بينما لا يزالون جالسين! دعنا نفهم ما إذا كنت قد انقضت ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، كان Kanye West قد تحقق للتو من أن عداء الرغوة Yeezy ينخفض ​​هذا الشهر!

الشحن int’l

اشتري الآن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *