انظر أولاً إلى صورة Fragment Sytre X Nike Zoom Fly 3

عن طريق Fujiwarahiroshi
بعد إلقاء نظرة أفضل على Air Jordan 3 التعاوني في وقت سابق من هذا الشهر ، نقلت Hiroshi Fujiwara الآن إلى الشبكة الاجتماعية لإثارة نمط الشظية القادم X Nike Zoom Fly 3 ، وكذلك على عكس أي شيء رأيناه من قبل.

تم تحميل ZF3s على Instagram الشخصي ، يتم رسمها في خطة ألوان رمادية داكنة مع ظلال سوداء خلسة تتولى نظام الربط. تم تصميمه من مادة VaporWeave المميزة لـ Beaverton-Brand للحصول على ملاءمة هندسية مترجمة ، فهي تقع على قمة نظام رغوة رد فعل كامل الطول للحصول على قدر هائل من الراحة مع كل خطوة.

الصورة عن طريق فوجيواراهيروشي
ميزات الخطوط العريضة ذات العلامات التجارية المشتركة على كلا الأحذية ، مع “FRGMT” ؛ نص يضرب النموذج المثالي وكذلك “نايك” ؛ مما يجعل طريقتها إلى اليسار ، وكذلك حول كل شيء ، يطلق النار على نايك سويوش الكبير عبر الجانبيين ، ويتم الانتهاء منه في نمط لوحة المشي يشبه الخطوط السطحية التي تظهر عادة في مسارات السباق.

تعليق “ジム 行こ シューズ シューズ” ؛ ، والذي يترجم فعليًا إلى “أحذية الصالة الرياضية” ؛ ، لا نفهم شيئًا آخر عن أي شيء آخر عن نمط الشظية X Nike Zoom Fly 3 في الوقت الحالي ، لذا تأكد يتطور! هل ستضيف هذه إلى مجموعتك؟ دعنا نعرف!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *