يرتدي التوازن الجديد 990V5 “المصاصة” ملابس جاهزة في الصيف

ليس هناك شك في أن التوازن الجديد قد انتهى به الأمر إلى أن يكون مقدمة ثقافة الأحذية الرياضية في العصور المعاصرة. إلى جانب Nike Air Force 1S التقليدية بالإضافة إلى Air Jordan 1S لن تتوقف أبدًا عن العمل في الشوارع ، وتصميمات متميزة من علامة Boston Footwear مثل Vintage New Balance 550s بالإضافة إلى توازن جديد في التسعينات من القرن الماضي فكر الآن في Staples Shoedrobe. أما بالنسبة لعرضها الأخير ، فقد تجاهلت العلامة التجارية مزيجًا طبيعيًا من الرصيد الجديد من التوازن الجديد 990V5 بالإضافة إلى ملابسه في ملابس حيوية تم إعدادها لمصفة الصيف التي أطلق عليها اسم “المصاصة” الجديد 990V5.

يعد New Balance 990V5 Silhouette أفضل خيار للأحذية إذا كنت تسعى للحصول على أول توازن جديد. بالإضافة إلى أنه من الخالي من المخاطر أن تختار هذا التسليم الملون بدلاً من الألوان “الرمادية” العادية ليس مكالمة هاتفية رديئة على الإطلاق ، لذلك تم فحصها كما نخبركم جميعًا عن ميزات هذا الزوج!

الصورة عن طريق الوحدة
الشحن int’l

شاهد المزيد

تحافظ الأحذية على مزيجها الراقي من جلد الغزال الخنازير اللطيف ، وكذلك يتناسب مع الألواح في الجزء العلوي-الذي ينغمس بعد ذلك في التدرج بدءًا من البرتقالي عبر صناديق إصبع القدم ، يتلاشى ببطء إلى الأبيض وكذلك الانتهاء من نغمات الباستيل الزرقاء المريضة عبر الخلاف. المظهر الجاهز في الصيف هو مجموع مع نظام النعل الأوسط Tri-tri-t-tri-ton الذي يتأكد من أن الراحة موجودة طوال اليوم.

لا شك أن الرصيد الجديد 990V5 “المصاصة” لا شك فيه أنه لا بد منه هذا الصيف ، لذا احتفظ به في مثالي هنا في البائع الوحيد للبقاء في فهم جميع إصدارات التوازن الجديدة الحالية. في الأخبار المرتبطة ، يحصل Auralee X New Balance 550 أخيرًا على تاريخ الإصدار!

الصورة عن طريق الوحدة
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق الوحدة
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *