إن نظرة مفصلة على شائعات Sacai X Nike Blazer Low

عن Sacai x Nike Blazer Low تقوم بجولات منذ الصيف ، وكذلك بينما كان لدينا بعض النظرات المتسللة هنا وكذلك هناك ، هناك ، هناك ، هناك ، هناك ، هناك ، لم نحصل أبدًا على مظهر مفصل مثل هذا. تكملة لـ Chitose Abe’s Blazer Mid والتي غيرت اللعبة تمامًا العام الماضي ، فليس هناك شك في أننا نريد زوجًا من هذه المجموعات بمجرد إطلاقها.

عند الوصول إلى مجموعات ألوان نظيفة ، بما في ذلك “Green Classic” وكذلك “Magma Orange” ، يعمل السابق على قاعدة رمادية فاتحة بينما يختار الأخير واحدة بيضاء بسيطة. تم تصميم لهجات من الجلد المدبوغ الزبداني الممتازة من الجلد الناعم الممتاز ، كما أن لهجات من جلد الغزال الزبداني ، وكذلك الكعب لإلقاء نظرة فاخرة إضافية.

الصورة عبر fullress

الصورة عبر fullress

الصورة عبر fullress
بالطبع ، لن تكون شراكة Sacai X Nike دون توقيع المصمم الياباني التي قامت بتفكيكها. من اللسان إلى الكعب إلى النعل الأوسط ، تم مضاعفة حتى Nike Swooshes! لإطلاق النار على السترة المنخفضة ، يجلس نعل من العلامات التجارية المشتركة ، مما يؤدي إلى الانتهاء من الجمالية الفريدة الفريدة التي لا يمكننا مساعدة الخريف من أجلها.

لم يتم الكشف عن تاريخ الإصدار الرسمي بالنسبة لـ Sacai X Nike Blazer Low ، ومع ذلك فإننا نفهم حقيقة أنهم سيقدمون في وقت ما في ربيع عام 2021. دعنا نفهم أي ألوان تشعر أنك أكثر من غيرها ، وكذلك أثناء تواجدك هنا ، قد تقترب أيضًا من Sacai X Nike Vaporwaffle “Dark Iris” و “Sesame”!

الصورة عبر fullress

الصورة عبر fullress

الصورة عبر fullress

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *