تذكير إطلاق: لا تفوت Air Jordan 7 “Flint 2021”!

إذا لم تتعامل مع تأمين “Flint” في عام 2006 ، فلا تقلق ، حيث عاد Air Jordan 7 “Flint 2021” كما هو أفضل بكثير من أي وقت مضى! يعد هذا أحد أبرز ألوان Michael Jordan السابعة لـ Michael Jordan ، كما أنه يعود غدًا في الساعة 8 صباحًا في 8 مايو!

تم رسم قاعدة الزبدة من جلد الغزال المليئة باللون الأبيض الأسطوري والرمادي الذي نفهمه جميعًا بالإضافة إلى الحب. يمكن اكتشاف الثقوب في جميع أنحاء الجزء العلوي من Air Jordan 7 لتجربة تنفس Uldtra ، مما يجعلها مثالية لاستخدام كل من الشارع وكذلك في الملعب.

الصورة عبر نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عبر نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

بالطبع ، لن يكون “الصوان” دون إضافة لهجات “اسكواش أرجوانية” طوال الوقت. من شارة “23” في الكعب إلى نعل نايك جوي ، تحت قدم نعل ، كل ما تم لمسه مع الحفاظ على هذا اللون المميز ، وضع اللمسات الأخيرة على التصميم.

ما الذي لا يعجبك في Nike Air Jordan 7 “Flint 2021 Varsity Purple”؟ لا بد من أي نوع من المعجبين بالعلامة التجارية الأردنية ، احصل على زوجك عندما تنخفض غدًا في الساعة 8 صباحًا في 8 مايو! دعنا نفهم ما إذا كنت ستذهب إلى هذه ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إنهاء دوران الصيف مع Nike Air Force 1S الجديد بالإضافة إلى Air Jordan 1S!

الصورة عبر نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عبر نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *