يحصل Travis Scott X Air Jordan 1 ‘Cactus Jack’ على إصدار أوسع

بعد إصدار مفاجئ خلال Grammys الشهر الماضي ، شعر العديد من رؤوس الأحذية الرياضية بالفزع لأنهم أخذوا L على Travis Scott X Air Jordan 1 ‘Cactus جاك’. ومع ذلك ، إذا كنت واحداً من الأحكام غير المحظوظة ، يبدو أن La Flame قد حصلت على ظهرك ، لأن حذاء رياضة مرغوب فيه للغاية يحصل على إصدار أوسع قريبًا جدًا!

لقد حصلنا بالفعل على أول لمحة عن “جاك الصبار” طوال شهر أكتوبر. تم رسم Air Jordan 1 في مزيج من “Mocha Dark” و “Black” ، وهو بعض المواد الأكثر تميزًا المعروفة لدى الإنسان. كأيل مملوء بالكمال ، أحد أبرز الأحداث في هذا النموذج هو swoosh المقلوب الذي يزين جانب منتصف القدم الجانبية. يوجد عزر “صبار جاك” على اللسان ، وإلى التصميم ، يتم إخفاء جيب سري حول منطقة الكاحل لخبأك الشخصي.

الآن ، إذا كنت تخطط لتشويش Travis Scott X Air Jordan 1 ‘Cactus Jack “هذه المرة ، فعليك الاستماع! تم تعيينه للحصول على إصدار أوسع في الثالث من مايو ، وبحسب ما ورد ، ستنخفض 40،000 زوج ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا في المورد الوحيد لمزيد من معلومات الإصدار أثناء تطوره! أخبرنا إذا كنت ستحاول حظك ، وبينما كنت هنا ، ألقِ نظرة على نطاق Nike Clow Clow!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *