يمكنك الاقتراب من Ultimate X Nike SB Dunk High “بأي نوع من الوسائل”

Ultimate ليس بالتأكيد غريبًا تمامًا عندما يتعلق الأمر بالتعاون. الامتثال لمجموعة “نجوم النجوم” المرغوبة للغاية التي تحاكي كلاسيكيات عام 2003 ، فإن صورًا لم يسبق لها مثيل في Ultimate X Nike SB Dunk High “بأي نوع من الوسائل” ظهرت للتو على الإنترنت ، وكذلك نأمل حقًا ذلك هذه الانخفاض قريبا لأنها يجب أن تكون شرطي.

محشوة مليئة بتفاصيل البتة الرائعة ، يضم “بأي نوع من الوسائل” المطلوبة مبنى جلدي كامل ، ولكنه يتم تزيينه مع طن من الجوانب المطرزة طوال الوقت. تعمل على قمة قاعدة سوداء خلسة ، تلتف الألواح البيضاء الهش حول الحذاء الذي يكمله Swoosh Nike الذي ينزلق بأناقة عبر الألواح الجانبية الجانبية وكذلك الإنسي.

الصورة من خلال wavegod_thelegend
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال wavegod_thelegend
الشحن int’l

شاهد المزيد

إلى الجانبي سوف تكتشف كلمة “لا” بقلب أحمر تحته. تم تزيين الكعب بـ “بأي نوع من الوسائل” مع “NY” في “أي” شريطة أسلوب خط على غرار الأسكومية لتذكير رؤوس الأحذية الرياضية بأن Ultimate يقع في نيويورك. وفوق ذلك ، توجد عبارة “الفريق الأعلى” في خط نص ، بالإضافة إلى تقويم كل شيء ، يتم الانتهاء من اقتراحات الدانتيل مع شعار “World Famous” العالمي الشهير في Streetwear ، مما يؤدي إلى وضع اللمسات الأخيرة على التصميم النظيف.

لا يُفهم أي شيء آخر إلى حد كبير حول Ultimate X Nike Sb Dunk High “بأي نوع من الوسائل” في هذه اللحظة من الزمن ، لذا تأكد من إبقائها مغلقة في المزود الوحيد لمزيد من الأخبار مع تطورها! دعنا نفهم ما تؤمن به من هذا التعاون القادم ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة أولى على Gundam X Nike SB Dunk High!

الصورة من خلال wavegod_thelegend
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال wavegod_thelegend
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *