عينت Moncler واحدة من العديد من العلامات التجارية المستدامة في العالم للعام الثالث على التوالي

في السنوات الأخيرة ، كان هناك نمو في عدد العلامات التجارية التي تسعى إلى تقليل بصمة الكربون وكذلك المزيد من الأساليب الصديقة للبيئة في مكانها ، وكذلك يبدو أن مجموعات الأزياء الراقية لم تكن غريبة تمامًا على هذا أيضًا. مع كل ما قيل ، قد تشعر بالدهشة لاكتشاف أن Moncler قد تم تعيينه الآن أحد العلامات التجارية المستدامة العديدة في العالم للعام الثالث على التوالي.

يأتي هذا البيان كجزء من تقييم الاستدامة للأعمال في جميع أنحاء العالم 2021. ويخطو هذا التقييم الأعمال على مجموعة واسعة من المتطلبات الاقتصادية والبيئية وكذلك الاجتماعية الخاصة بالصناعة لتصنيف العلامات التجارية على أدائها.

بعد طرح خطة الاستدامة “المولودة لحماية” في عام 2020 ، بذلت Moncler جهدًا مباشرًا لتحسين سلسلة التوريد الخاصة بها وكذلك أداء الاستدامة وكذلك العلامة التجارية سجلت أكبر علامات في متطلبات المنسوجات ، والملابس وكذلك السلع المتطورة.

على الرغم من أنه يمكنك اقتراح أن Moncler لديه استدامة معيبة بسبب استخدامها لأسفل وكذلك الفراء في منتجاتها ، فإن العلامة التجارية تبحث بنشاط عن طرق جديدة لمزيد من الاستفادة من الجو مع تقدم الوقت. هل يمكن أن نرى في نهاية المطاف Moncler في نفس المسار بالضبط مثل أوزة كندا وكذلك تقليل الفراء تمامًا؟ في أخبار أخرى ، اقبل تصميم Ageless Americana مع مجموعة Dickies “The Exclude Outdoors”.

الصورة من خلال جانيس لوكاس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *