سيأتي تعاون Ninja X Adidas قريبًا!

ربما لم تسمع مطلقًا باسم ريتشارد تايلر بليفنز ، ولكن بمجرد سماع اسم مستعاره عبر الإنترنت ، ستعرف بالضبط من نتحدث عنه. توج كمرات “أكثر الناس نفوذاً” ؛ لعام 2019 ، يعد Ninja أحد اللاعبين الناجحين في العالم. مع أكثر من 22 مليون مشترك وعملياً ملياري مشاهدة ، فهو اسم مألوف. بعد التعاون مع Microsoft لتدفق حصريًا على منصة Mixer الخاصة بهم في وقت سابق من هذا الشهر ، تم نقله الآن إلى Twitter لإثارة تعاون مع Adidas!

على الرغم من أن هذه الشراكة قد تبدو غير عادية إلى حد ما في البداية ، إذا فكرت في الأمر ، فمن المنطقي. الخطوط الثلاثة هي ، في جوهرها ، علامة تتمحور حول الرياضة ، ومع تزايد الرياضات وأكبر مع استمرار الأيام ، هذه خطوة طبيعية للغاية. في الواقع ، في فبراير ، رعت نايك ستة عشر فريقًا من فريق Esports في محاولة لإنشاء “La Lakers of Video Gaming”.

في الدعابة ، يقول نينجا ، “يو ، ما الذي يحدث الرجال؟ النينجا هنا.” ؛ قبل أن يتم تعطيل البث من قبل “غدًا. 2 مساءً ، رسالة. هذا مكتوب في محرف adineue توقيع Adidas الذي كانوا يستخدمونه منذ عقود الآن. في هذه اللحظة من الزمن ، لا يُعرف أي شيء آخر عن تعاون Ninja X Adidas ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا لمزيد من الأخبار أثناء تطوره!

لقد حان الوقت عمليًا pic.twitter.com/enollii56u

– Ninja (@نينجا) 26 أغسطس 2019

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *