يفتح Supreme Milan أبوابها لأول مرة

اليوم! تم تعيين Ultimate لفريق الأبواب المفتوحة لمتجرهم الإيطالي الجديد وكذلك أصدروا معاينة متسللة لما يمكن أن نتوقع رؤيته! تم العثور على المتجر الجديد في حي سان ماركو في ميلانو ، وهي مدينة مفهومة بالفعل لتاريخها الكبير وكذلك الانتشار في الموضة.

يتميز المتجر الجديد ، الذي يضم نوافذًا خارجية كبيرة ، يتفوق على تصميمه الداخلي الجديد الهش على أي نوع من أنواع المارة. بالإضافة إلى هذا ، يمكن رؤية إشارة شعار مربع التوقيع فوق المدخل للاعتراف الفوري.

الصورة عن طريق العليا

الصورة عن طريق العليا
المتجر هو مستوى واحد بأسلوب مستطيل طويل بالإضافة إلى الكثير من المساحات المركزية. جنبا إلى جنب مع هذا ، يصطف المتجر الجدران على كلا الجانبين مع كل من الرفوف وكذلك القضبان من المنتجات عالية الحرارة وكذلك مجموعة من التماثيل وكذلك المنشآت الفنية. تعمل هذه المنحوتات القطع من لوح التزلج الأسطوري ، والفنان ، بالإضافة إلى عضو الأسرة المطلقة مارك غونزاليس ، بالإضافة إلى مطبوعات ثقب رصاصة مميزة من فنان البوب ​​الأمريكي نيت لومان.

لسوء الحظ ، لم يتم الكشف عن التفاصيل الخاصة بشعار Milan Box Logo ، ولكن من المثالي ، سيكون لدينا المزيد من الأخبار حول ذلك قريبًا! في غضون ذلك ، تم العثور على Ultimate Milan في Corso Garibaldi ، 20 ، 20121 Milano MI ، إيطاليا ، لذا افحصها وكذلك دعنا نفهم ما هو رأيك! في الأخبار المرتبطة ، اجتمعت Jamie Reid X Ultimate في ربيع 2021 Collab.

الصورة عن طريق العليا

الصورة عن طريق العليا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *