ضرب بولو رالف لورين X MLB الكرة خارج الحديقة مع هذه المجموعة

بولو رالف لورين X MLB قد اجتمعت مع ضارب ثقيل آخر! تصل المجموعة إلى حوالي 4 من أكبر فرق البيسبول الرئيسية في الدوري ، وهي مليئة بالقطع على استعداد لارتداء القطع بشكل أفضل لتوفير خزانة ملابسك.

نشأ في برونكس ، أنشأ رالف لورين عشاق للبيسبول لا يزال موجودًا اليوم. إنه من مشجعي نيويورك يانكيز ، حتى أنه ألقى أول الملعب للاحتفال بالذكرى الخمسين لعلامته التجارية في عام 2018. بينما يظهر Yankees في المجموعة ، انضم إلى أسماء ضخمة أخرى مثل LOS زوايا دودجرز ، شيكاغو الأشبال وكذلك سانت لويس كاردينالز.

الصورة عن طريق بولو رالف لورين
تتميز المجموعة الضخمة بمجموعة وفرة من الأساليب ، بدءًا من سترات المسار المميزة بالإضافة إلى أغطية إلى أغطية أنيقة بالإضافة إلى Fleeces. تحافظ كل قطعة على هوية فريقها مع بقاء الألوان الأصلية ، ولكن مع إضافة توقيعات Ralph Lauren العصرية مثل Polo Bear وكذلك شعارات العلامة التجارية المخيمة.

تشمل القطع البارزة من المجموعة مجموعة من سترات Satin Yankees التي تحاكي السترة التي يستخدمها رالف لورين نفسه خلال أول ملعبه.

الصورة عن طريق بولو رالف لورين
يتم الآن تقديم الجزء الأول من المجموعة على موقع Polo Ralph Lauren على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى أنه أمر لا بد منه لأي نوع من المعجبين بالموقد الوطني في أمريكا! في أخبار أخرى ، يضايق Pharrell Williams تعاونًا لم يسبق له مثيل في Adidas Sneaker!

الصورة عن طريق بولو رالف لورين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *