كيف تصمم Balenciaga Triple S

هل ستجوز Balenciaga Triple S؟

لذلك هذا مثير للجدل. لا يمكنك الذهاب إلى أي مكان على Instagram Now-A-A Days دون رؤية الأشخاص الذين يتقزمون في Balenciaga Triple S. هذا الحذاء يمنع مكتبنا حرفيًا ، وبعض الناس يحبونه ، ويعتقد البعض أنه مات!

لكننا نقدم لك أفضل الطرق لتنظيم حذاء رياضة الأب هذا.

اجعله مغلقًا للمورد الوحيد لجميع أخبار وإلهام حذاء رياضة.

المظهر الذكي- المفضل لدي. إن إقرانها مع زوج من السراويل المصممة خصيصًا وتنسيق اللون هو أفضل طريقة لجعل هؤلاء المدربين ينبثقون.

insta- gasparddal

الخوف من الله ترتان الذي عرضه Hector Bellerin هنا ، يقوم بنطلون بكل الحديث ولكن الكولون الأبيض الدقيق يعني Triple S أكثر من عقدها.

جينز الضجيج الفضفاض- سوف يحصل لك جينز Louis Vuitton X Supreme على الاهتمام الكافي كما هو ، ولكن بعد ذلك إقرانه بهذه الأحذية الغريبة وستضمن لك أن تدير رؤوسها.

Instagram- aripetro

يمكن رؤية الشريط الجانبي للركض السفلي- Quavo هنا يهز كولواي OG مع زوج من ركض الشريط الجانبي. الشريط الجانبي غاسي والصدفة على الأحذية الرياضية هي Hella Fuego.

Gucci Gang- العودة إلى Aripetro وتنتهي الضجيج. جوارب Gucci وركضها دائمًا ستذهب إلى البوب ​​ويساعد الحذاء الرياضي على الزي.

ممتلئ على أبي هايج- ماغنوس رونينج هو رجل مضحك جنون. يتردد أسلوبه الساخرة مع الكثير من الناس ويمكنك معرفة السبب. هز سروال أبي الفضفاضة مع هذا الحذاء الرياضي هو الفائز.

كرة السلة الجاهزة- الدموية تهتز بعض السراويل القصيرة الحمار وقمصان استفزازية. لا يزال مخدر مناسب رغم ذلك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *