هل يمكن أن تكون شراكة Virgil Abloh خارج White X Nike تتعلق بنهاية؟!

على الرغم من الاسم ، فهمت مجموعة Virgil Abloh على أنها “The Ten” ؛ امتدت أكثر من 30 نمطا وكذلك ألوان. هذا هو مجموعة متنوعة لتمثيل قمة الأحذية المعاصرة. أخذ فيرجيل ، مع أخذ الصور الظلية الشهيرة بالفعل ، تعاملت مع إعادة اختراع Swoosh مع سحر جديد تمامًا لرؤوس الأحذية الرياضية اليوم.

بدأ كل شيء في عام 2017 عندما ظهرت الدفعة الأولى من الدفء بما في ذلك Jordan 1 OG بالإضافة إلى عمليات الترحيل الأخرى مثل Presto وكذلك Air Max 90. شراكة White X Nike هي أكثر بروزًا من أي وقت مضى. كان Off-Off-White X Air Force 1 صعبًا على ضابط الشرطة حيث حاول الآلاف عن طريق السحب من Nike Sneakrs.

لسوء الحظ ، ليست كل الأشياء العظيمة تدوم إلى الأبد. إذا كان نشر Insta مؤخرًا من Virgil هو أي شيء يمر به ، فقد تكون النهاية في الأفق بالنسبة لـ “The Ten” ؛ كما نفهمها!

النشر عن طريق قصة Insta ، يلمح Virgil إلى فكرة نهائية إلى علاقته مع Nike. كتب فيرل “حقيقة صغيرة: شخصياً ، أنا مستهلك بصريًا مع مزيج من الأحذية الرياضية السوداء / الأربطة البيضاء البيضاء. لهذا السبب ، جاء كل إصدار من آخر “10” على هذا النحو. ”

مع ذلك ، هل يرمز هذا القوات الجوية X Off-White X Air 1 “Black” إلى بداية النهاية؟! تم الإبلاغ عن أنماط جديدة لـ Off-White X Air Max 90 تقدم في يناير ومع ذلك قد يكون آخر “The Ten” ؛.

ومع ذلك ، فإن الكثير من المعجبين يأملون في أن يكشف فيرجيل عن تعاون جديد تمامًا مع Nike. ترقبوا الكثير من التحديثات وكذلك التنبيهات!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *