يتم الكشف عن Ninja X Adidas Nite Jogger “Time in”

، قم بإجراء لعبة أحذية رياضية إلى المستوى التالي مع Ninja X Adidas Nite Jogger “Time in”! شراكة تم الكشف عنها لأول مرة عن كل هذه الطريقة في أغسطس ، وتتأثر بالساعات التي لا حصر لها والتي يقضيها المبدعون في شحذ حرفتهم. حذاء حصلنا على نظرة خاطفة على العودة في سبتمبر ، وقد تم الكشف عنه رسميًا!

يتميز Nite Jogger باللون الأزرق القوي مع Tyler “Ninja” Signature Color Scheme ، يتميز Nite Gogger بأزرق قوي مع الالتزام الأصفر الذي يصطدم بـ “Time in” بالإضافة إلى العلامات التجارية “Ninja” عبر الألواح الجانبية الإنسي. يقوم Gray Suede بعمل طريقته عبر نظام الجلد بالإضافة إلى صندوق إصبع القدم ، بينما تزيد التفاصيل المشتركة بين العلامات التجارية النعال.

الصورة عبر أديداس
بالانتقال إلى الأسفل ، يوفر نعل Midost Boost الكامل الطول كل من رؤوس الأحذية الرياضية بالإضافة إلى اللاعبين مع وسادة لا تصدق ، وكذلك تقريب كل شيء خارجي متين من المطاط اللثة ، ويضعون المظهر.

إذا كنت تريد Ninja X Adidas Nite Jogger “Time in” في دورانك هذا العام ، فسيكون من المقرر أن ينخفض ​​قبل العام الجديد في 31 ديسمبر. لا توجد أخبار حتى الآن حول ما إذا كانت ستكون محدودة ، لذا تأكد من إبقائها مقفلة على المورد الوحيد وكذلك سنسمح لك بالفهم بمجرد أن تتدحرج المزيد من المعلومات! أثناء تواجدك هنا ، يعد Adidas Ultra Boost “Black” أفضل ألوان UB منذ سنوات!

الصورة عبر أديداس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *