يرجى توخي الحذر من عملية الاحتيال التي تعلن أن “لقد فزت بجائزة المنافسة”

تنبيه أساسي: لقد أصبحنا على وعي بحفر تخيل حيث تحاول حسابات الشبكة الاجتماعية المزيفة تقليد كل من المورد الوحيدة وكذلك المرأة الوحيدة.
إذا تلقيت رسالة عبر Twitter أو Instagram أو Facebook من حساب يطلب معلوماتك الشخصية بالإضافة إلى إعلان أنه المورد الوحيد أو المرأة الوحيدة ، يرجى عدم إرسال رسالة إلى الوراء. هذا ليس نحن ، نحن لا نطلب معلومات شخصية لأتباعنا من خلال الرسائل الشخصية.

يزعم هؤلاء المحتالون ، “لقد فزت بمنافسة مع المورد الوحيد (أو المرأة الوحيدة)” قبل أن تطلب من الأفراد مشاركة تفاصيلهم في الشراء إلى التأمين المطالبة بجائزتهم. لن نتواصل معك في هذه الطريقة ، لذا يرجى عدم مشاركة معلوماتك الشخصية. بالنسبة لأي نوع من هباتنا ، فإننا نكشف بوضوح عن بطل المنافسة من خلال خلاصتنا أو قصتنا.

نحن نعمل حاليًا مع Facebook وكذلك السلطات لإزالة هذه الحسابات المزيفة. إذا حصلت على إحدى هذه الرسائل ، فيرجى المساعدة عن طريق الإبلاغ عن الرسالة باعتبارها غير ملائمة. أخيرًا ، قم دائمًا بفحص مقابضنا الاجتماعية عند التفاعل معنا عبر الشبكة الاجتماعية لأننا لن نتواصل معك من أي وقت مضى من أحد حساباتنا الرسمية – ابحث عن القراد الأزرق الذي يعني أنه تم التحقق من حسابنا!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *