تطلق Air Max Deluxe في نهاية الأسبوع في نهاية الأسبوع في “Black Bronze” و “White Sail”

يدفع نايك إلى الأمام مع إحياء Air Air Max Deluxe AIR CASE كما يحتفل الحذاء بعشر سنوات في اللعبة. منذ فترة طويلة ولكن نسيان حتى هذه الذكرى ولكن بفضل مجموعة الأساليب الملونة، عاد هذا الحذاء إلى حيث ينتمي إليه؛ في طليعة مشهد ارتداء الشارع اليوم.

متابعة من إطلاق هذا الأسبوع لإطلاق Air Max Deluxe ‘Blue Multi’ Blue ‘، حتى المزيد من Colourways تذهب مباشرة قبل نهاية الأسبوع. بالنظر إلى بساطة “البرونز الأسود” و “الشراع الأبيض”، يمكن أن تكون هذه هي الأكثر شعبية حتى الآن.

متابعة نايك ما يصل إلى Air Max الشائعة الشائعة في عام 1999 برصيد أوسط متطابقة لأخيه الأكبر. ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه أوجه التشابه كأرضي ماكس ديلوكس رياضة النيوبرين. لقد كان أحد الأول من نوعه لتمييز مثل هذه المواد الوظيفية وكانت ضارا فوريا بفضل هذا الأمر المريح الترا.

بعد أكثر من عقدين من الزمن ويتم الاحتفاظ بالملف الشخصي الخالد مع هذا الجزء العلوي بسط. على عكس العديد من الأنماط في عام 2018، يصل هذا الثنائي القادم مع موضوع نغمي.

تضيف الزيارات البرونزية تناقضا خفيا ضد هذا الجزء العلوي الداكن مع تراكب قزحي الألوان عبر الكعب. يضم الطراز الأخف وزنا ميدسا أخرا ووحدة جوية مطابقة.

Air Max Deluxe “Sail White ‘& # 038؛ إطلاق “البرونز الأسود” السبت 15 سبتمبر عبر المملكة المتحدة & # 038؛ المخازن الأوروبي.

احتفظ بها مغلقة إلى Thesolesuplier للحصول على روابط إلى أي وجميع المخازن.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *