يتلقى الرصيد الجديد 57/40 “المستقبل المكرر” توازنًا جماليًا تفكيكًا

وقد وفر توازنًا جديدًا متميزًا من خيارات الأحذية في الأشهر القليلة الماضية – وهو واحد من أكثر القطرات التي تم الحصول عليها هو الرصيد الجديد 2002 “صقل المستقبل” (في كثير من الأحيان أخطأ في “حزمة الحماية”) التي تضمنت ثلاثة أضعاف من الألوان التي تمتلك قطعًا من ألواح من جلد الغزال الغامض المقطوعة وضعت على بعضها البعض من الكعب إلى أخمص القدمين. لذلك بالنسبة لأولئك الذين فاتتهم هذا الإصدار ، قدمت شركة Boston Footwear Powerhouse الآن التوازن الجديد 57/40 “مستقبل مكرر” White يحمل نفس الجمالية بالضبط.

الرصيد الجديد 57/40 هو النسخة الحديثة من صورة ظلية NB574 التقليدية التي ظهرت لأول مرة في عام 1988 ، وكذلك حتى يومنا هذا ، لا تزال الكلاسيكيات التي تدير الرجعية بارزة كما كانت دائمًا. الجزء العلوي من 57/40 لا يصرخ بعيدًا عن إعداد OG الخاص بـ Silhouette ، ولكنه بدلاً من ذلك ، فإن نظام النعل الأوسط مكتنزة أسفله يحدث فرقًا كبيرًا.

الصورة من خلال منزل الحرارة
الشحن int’l

شاهد المزيد

وفي هذا التسليم ، تحافظ القاعدة على الشكل الأصلي ، ومع ذلك ، تشمل الألواح التي تم تفكيكها في جميع أنحاء ظل أبيض تقريبًا على غرار التوازن الجديد 2002 “ملح البحر”. إن التقريب عن الزوج هو تفاصيل العلامة التجارية الجديدة التقليدية ، بالإضافة إلى نعل متوسط ​​كبير أسفل القدمين المشوهة بنبرة صفراء توفر مظهرًا عتيقًا.

إذا كنت لا ترغب في تفويت أحدث إصدارات التوازن الجديد ، خاصة في الملح البحري الجديد في التوازن 5740 ، فاحرص على ذلك في أفضل ما في المزود الوحيد في أي وقت من الأوقات! في الأخبار المرتبطة ، تركز حزمة Levi X New Balance 990V3 على سمات توقيع كل العلامة التجارية.

الصورة من خلال منزل الحرارة
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال منزل الحرارة
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *