إن أرقى شورتات الرجال الجريين لعام 2022

يمكن أن يحدث الخيار الأفضل لتشغيل السراويل القصيرة فرقًا كبيرًا في مستوى الراحة أثناء التشغيل. ليس من الضروري فقط لتمكين السراويل القصيرة من التخلص من الرطوبة ، ولكنها متطلبات بالمثل لدعمها وكذلك الاحتفاظ بأي شيء في مكانه ، أثناء صنعه من مادة قابلة للتنفس.

عندما تبحث عن أفضل السراويل القصيرة الجارية ، فإن أحد أهم الجوانب التي يجب التفكير فيها هي طول الساق. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي طول الساق إلى فرك المواد ضد فخذك وكذلك قد يسبب الغضب. من الأفضل تشغيل السراويل القصيرة ، حوالي 3 بوصات من الجري ، لأنها لن تتداخل مع مجموعة متنوعة من حركتك ، بالإضافة إلى مواد أقل يعني أقل دافئًا وكذلك مُحافظة.

هناك أحداث تريد فيها أسلوبًا مختلفًا من السراويل القصيرة. اعتمادًا على ما ستكون عليه أنشطتك لهذا اليوم ، سواء كنت تستمتع ببعض المسار ، أو تتجاوز PB لمسافات طويلة أو مجرد تشغيل مسترخي في صالة الألعاب الرياضية ، فأنت تريد مستويات مختلفة من الوظائف.

للمساعدة في جعل عملية اكتشاف أفضل السراويل القصيرة بشكل أسهل قليلاً ، قمنا بتجميع عدد قليل من خياراتنا المفضلة التي يمكنك أفضلها الآن ضابط الشرطة الآن من عدد من تجار التجزئة!

الأداء تشغيل السراويل القصيرة

إذا كنت تبحث عن أفضل السراويل القصيرة للجري التنافسي أو إذا كنت تبحث فقط عن زوج مليء بأفضل الميزات ، فاختر بعض السراويل القصيرة للأداء. متطلبات تشغيل السراويل القصيرة في الأداء لتحمل النشاط الرياضي المتطرف ، وكذلك إبقاء الفرد جافًا وكذلك مريحًا. يجب أن يكونوا قادرين على الانتقال معك ، وكذلك عدم إعاقتك أو تمنع مجموعة متنوعة من حركتك.

Nike Dri-Fit Quick 1/2 طول السراويل القصيرة

الشحن int’l

اشتري الآن

يزعم Nike Insurance أن ابتكار DRI-Fit سيساعدك على البقاء جافًا وكذلك مريحًا ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من التمدد وكذلك الدعم. توفر هذه السراويل القصيرة خفيفة الوزن ملائمة مع حزام مرن محمي ومريح. لديهم بالمثل تفاصيل عاكسة لتعزيز أمانك في ظروف الإضاءة المنخفضة.

لماذا نعتقد أن هذه هي أفضل السراويل القصيرة الجري: بعد الاختبار ، اكتشفنا أن هذه السراويل القصيرة ساعدت في التخلص من الغضب على أشواط أطول ، وكذلك أن الضغط يعمل بشكل رائع. تعمل هذه السراويل القصيرة بالمثل على صالة الألعاب الرياضية أو تعمل في الحرارة ، وكذلك المواد المستخدمة جودة عالية للغاية لهذه السراويل القصيرة. هذه هي بعض من أفضل السراويل القصيرة الجارية في السوق.

السراويل القصيرة قابلة للغسل ، وكذلك مصنوعة من 89 ٪ من القطن وكذلك 11 ٪ من الإيلاستين.

تأتي شورتات نايك هذه بلون رمادي لافتة للنظر بالإضافة إلى البيع بالتجزئة مقابل 31.95 جنيه إسترليني.

الأحجام المتاحة: XS-2XL

أين تشتري: نايك

تحقق من مجموعتنا الكاملة من شورت نايك هنا.

نايك تدريب شورت سويوش

الشحن int’l

اشتري الآن

تعتبر شورتات Camo Swoosh التدريبية Nike خيارًا ممتازًا إذا كنت في الوقت الحالي ، بالإضافة إلى متطلبات زوج من السراويل القصيرة عالية الأداء التي تتناسب مع نمط حياة محموم. تشمل هذه السراويل القصيرة جيب هاتف مخفي ، بالإضافة إلى جيوب جانبية.

يحصل هذا الزوج من السراويل على اسمه من شعار Big Nike المطبوع في Camo على طول الساق ، بالإضافة إلى أن يتناسب مع كل من معدات التدريب الخاصة بك بالإضافة إلى المزيد من الملابس المريحة.

لماذا هذه شورتات ممتازة: شورتات Swoosh Camo لديها تقسيم على الألواح الجانبية ، والتي تتيح مجموعة متنوعة من الحركة ، بالإضافة إلى تقسيم متوسط ​​مرن مع الرباط الداخلي. إنها مصنوعة من نسيج Nike Flex المنسوج المنسوج ، بالإضافة إلى تقديم امتداد رباعي الاتجاه للحركة العليا. كما أنهم يستخدمون ابتكار Nike Dri-Fit للتخلي عن البلل بعيدًا عن الجلد ، وكذلك على السطح حيث يمكن أن يتبخر.

سيؤدي هذا الزوج من السراويل القصيرة إلى إضافة ممتازة إلى معدات التشغيل الخاصة بك ، بالإضافة إلى البيع بالتجزئة مقابل 31.95 جنيه إسترليني.

الأحجام المتاحة: S-XL

أين تشتري: أسوس

تحقق من اختيارنا من ملابس نايك هنا.

شورتات حزمة التكنولوجيا الرياضية Nike

الشحن int’l

اشتري الآن

إذا كنت تبحث عن زوج من السراويل القصيرة عالية الأداء التي لا تتوهم ، ولكنها تضع الأداء قبل كل شيء ، فقد تفكر في شورتات الحزمة التقنية من Nike. هذه السراويل القصيرة ذات المظهر الأنيق ولكنها سهلة وكذلك مصنوعة لتزويدك بالراحة وكذلك التهوية.

لماذا هذه هي أفضل أداء للأداء القصيرة: تتمتع شورتات Pack Tech Pack بجيوب سحاب جانبية بالإضافة إلى سحب zip المتزامن لتوفير الوصول إلى المفاتيح والمحفظة والهاتف. هذه السراويل القصيرة الجارية فوق الركبة مباشرة ، وكذلك لديها مادة ممتدة ذات اتجاهات أربع اتجاهات توفر مجموعة متنوعة من الحركة. تم بناؤها بالمثل مع حزام مرن ، ورباط قابل للتعديل ، بالإضافة إلى لوحة Gusset لتكوين مساحة إضافية للتحرك.

مصنوعة من شورت Nike Tech Pack مع البوليستر والقطن ، بالإضافة إلى مزيج الإيلاستين الذي هو فعال في رطوبة الرطوبة. إنها قابلة للغسل وكذلك فيكان وقت التأليف البيع بالتجزئة مقابل 48.97 جنيه إسترليني.

الأحجام المتاحة: S-XL

أين تشتري: أسوس

إذا كنت تبحث عن زوج جديد من أحذية الجري لاختيار شورتك الجديدة ، فقم بفحص مجموعة متنوعة من أحذية Nike.

أرقى السراويل القصيرة مع جيوب الرمز البريدي

أحد النضالات مع شورت الجري هو إحضار مفاتيح ، أو هاتفك في الجيوب ، بالإضافة إلى القلق من أنهم سيختفيون عندما تصل إلى خطوتك وكذلك البدء في ذلك. سيقوم جيب الرمز البريدي بحل هذه المشكلة بالنسبة لك ، مما يسمح لك بالعودة إلى التركيز على تشغيلك.

لقد جمعنا بعضًا من أفضل السراويل القصيرة التي تأتي مع جيب مضغوط حتى تتمكن من الجري طوال اليوم دون توتر فقدان مفاتيحك عن طريق الخطأ (لقد كنا جميعًا هناك).

الصفقة الشمالية مع السراويل الجليدية

الشحن int’l

اشتري الآن

يوفر Deal North With أداءً عالي الجودة للغاية معبأة بالتكنولوجيا. كجزء من مجموعة الجبل الجليدي ، تم تصنيع هذه السراويل القصيرة مع وضع الأداء في الاعتبار ، لذا تستفيد من مادة تجفيف سريعة وهي متينة وممتدة لرؤيتك مع أشواطك أو حتى المشي لمسافات طويلة!

سيكون هذا النمط من السراويل القصيرة ممتازًا للمسار الجري أو الذهاب في نزهة لمعالجة الهواء الطلق الممتاز. إنها تأتي بلون أسود سهل حتى تتمكن من ارتدائها مع أي نوع من الملابس إما عند الركض أو بشكل عرضي.

هذا الزوج من القصيرة البيع بالتجزئة مقابل 65.00 جنيه إسترليني ، ومع ذلك ، إلا أنه معروض للبيع حاليًا كـ ASOS مقابل 30 ٪ ، لذا أتصرف بسرعة!

الأحجام المتاحة: S-XL

أين تشتري: أسوس

تسوق اختياراتنا الكاملة لصفقة الشمال مع السراويل القصيرة هنا.

نايك الرياضي فلاش قصير

الشحن int’l

اشتري الآن

ستحل شورتات نايك فلاش في أوليفر جراي أي نوع من المشكلات التي تواجهها حول الرؤية في الليل. تعمل هذه السراويل القصيرة على نمط شبكة مخيط مع مادة عاكسة لإبقائك خاليًا من المخاطر وكذلك مرئيًا على أي نوع من أشواط ما بعد الظلام.

لماذا هذه السراويل القصيرة الممتازة: إنها تعمل على جيوب جانبية سحاب بالإضافة إلى جيب في الخلف ، والذي يحتوي أيضًا على سحاب ، لذلك لا يوجد أي قلق بشأن فقدان المنتجات من جيوبك أثناء تشغيله. وبالمثل ، لديهم شعار Nike Swoosh في أسفل ساق واحدة ، بالإضافة إلى تنحنح منقسم لمزيد من الحركة من الحركة بالإضافة إلى ملاءمة أكثر راحة.

يتم قطع هذا الزوج من السراويل القصيرة إلى الركبة ، وكذلك مصنوع من البوليستر بنسبة 100 ٪ ، بالإضافة إلى عمل حزام مرن مع drawcord حلقة.

الأحجام المتاحة: S-XL

الألوان المتاحة: الزيتون الرمادي ، الأسود

أين تشتري: نهاية ، نايك

جوردان دري-فيت صهيون شورت

الشحن int’l

اشتري الآن

تعمل شورتات Zion Dri-Fit من Nike ، وهي طبقة مزدوجة من مادة الشبكات التي تمكن الرطب من رسمها من الجلد ، مما يجعلك رائعًا بالإضافة إلى إعداده. حزام الخصر سميك إضافي بالإضافة إلى مضلع للمتانة.

تعمل هذه السراويل القصيرة على شعار صهي في الساق وكذلك سحب الرمز البريدي ، بالإضافة إلى تفاصيل متعرج في حزام الخصر. وبالمثل تعمل صورة ظلية الأردن. يتم نسج السحب الرمز البريدي لتوفير المتانة.

هذه السراويل القصيرة قابلة للغسل ، وكذلك مصنوعة من البوليستر 100 ٪.

يمكنك ضابط الشرطة هذه السراويل القصيرة الآن مقابل 59.95 جنيه إسترليني.

الأحجام المتاحة: XS-2XL

أين تشتري: نايك

أفضل شورتات متعددة الوظائف

إذا كنت تبحث عن شورتات ستكون ممتازة للركض ، ولكن بالمثل للرياضات الأخرى وكذلك الاستخدام المريح ، لا تنظر إلى أبعد من ذلك. هذه السراويل القصيرة متعددة الوظائف متعددة الاستخدامات وكذلك أنيقة ، مما يتيح لك النقل من المسار إلى ملعب كرة السلة ، وكذلك لن ينظر خارج الموقع عند إرضاء أصدقائك الجيدين في المدينة.

باريس سان جيرمان شورت Jordan Jumpman

الشحن int’l

اشتري الآن

طورت Nike زوجًا من السراويل القصيرة التي تدمج كل من شعار الأردن الشهير مع Crest Paris Saint-Germain Football Club. يتم خياطة القمة ، وكذلك عبارة “ICI C’est Paris” (هنا باريس) مطرزة على السراويل القصيرة.

لماذا هذه السراويل القصيرة الممتازة: إن مواد هذه السراويل القصيرة الخفيفة بالإضافة إلى متينة بالإضافة إلى ميزات مخططة مع تفاصيل الماس ، تدعو إلى الذهن الشريط الشهير من PSG وكذلك العلامة التجارية الخاصة بالأردن في الأردن. أضف زوجًا من شورتات ضغط البحرية تحت هذه لتأثير ممتاز.

تصنع السراويل القصيرة من مزيج من القطن وكذلك النايلون ، مع شبكة البوليستر. إنها قابلة للغسل مع حزام مرن مرفق بالإضافة إلى رسم خروج أمامي. مع بيع 49.95 جنيه إسترليني ، هذه بالتأكيد تستحق التحقق!

الأحجام المتاحة: XS-2XL

أين تشتري: نايك ، SNS

الصفقة الشمالية مع السراويل الرياضية الجبلية

الشحن int’l

اشتري الآن

إن North Deal With Mountain Athletic Shorts يجلب كل من الأسلوب بالإضافة إلى الأداء لأنشطتك. سواء كنت تحصل على 5 كيلو سريع أو تلعب كرة قدم خمسة جوانب ، فستكون جميعًا مع هذه السراويل القصيرة. إنهم يستخدمون الصفقة الشمالية مع ابتكار Flashdry لتلقي العرق بعيدًا عن الجلد ، مما يجعلك جافًا وكذلك في اللعبة.

السروال الأبيض مع الصفقة الشمالية مع شريط الشعار ، أكما تعمل على نفس القدر من التعامل مع الشعار مع الشعار الأمامي وكذلك الخلف. إنها مصنوعة من البوليستر بنسبة 100 ٪ ، وكذلك قابلة للغسل في الأجهزة إذا كنت تهتم بالامتثال لتعليمات الغسيل على الملصق.

الميزات المفيدة: تحتوي هذه السراويل القصيرة الجارية على قسم متوسط ​​مرن مع الرباط الداخلي ، بالإضافة إلى جيوب جانبية ، بالإضافة إلى جيب خلفي قابل للملفات للحفاظ على ممتلكاتك خالية من المخاطر وكذلك الآمنة.

البيع بالتجزئة لسراويل القصيرة مقابل 55.00 جنيهًا إسترلينيًا ، لكن يمكنك الاستيلاء عليها للبيع في ASOS Best Now!

أين تشتري: أسوس

أديداس كرة السلة سروال الصيف الأسطورة

الشحن int’l

اشتري الآن

أديداس مستعدة لإرسالك إلى اللعبة مع شورتات أسطورة كرة السلة. تستفيد هذه السراويل القصيرة المناسبة من تنحنح منقسم ، مما يتيح لك مساحة إضافية بالإضافة إلى تنوع للمنعطفات السريعة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحركة.

على الرغم من أنه ليس الخيار الأفضل إذا كنت تبحث فقط عن زوج من الأحذية الجري ، إلا أن شورتات كرة السلة في أديداس هذه خفيفة الوزن بشكل كبير بالإضافة إلى الشعور بالتنفس مما يجعلها ممتازة لعدد من الألعاب الرياضية.

هذه السراويل مصنوعة من مواد معاد تدويرها 100 ٪. وهي مصنوعة من Primgreen ، سلسلة Adidas من المواد المعاد تدويرها عالي الأداء.

الأحجام المتاحة: S-XL

الألوان المتاحة: أسود ، أزرق ، أبيض

أين تشتري: ASOS ، أديداس

تأكد من فحص مجموعة متنوعة كاملة من شورت أديداس هنا.

شورتات غير رسمية/كل يوم

كل شخص لديه زوج المفضل لديهم من السراويل القصيرة لتحقيق أقصى قدر من الأداء ، ولكن في كثير من الأحيان ، لا يتم صنع تلك السراويل القصيرة لتكون استخدام كل يوم. أنت تتطلب زوجًا من السراويل القصيرة التي يمكنك وضعها مع Wringer ، وارتداء قدر كبير من الوقت ، وكذلك سيتيح لك ذلك القيام ببعض الركض.

ما تبحث عنه هنا هو الراحة والأداء ، ولكن العديد من جميع الأنماط. إليك بعض الخيارات المفضلة لدينا.

أديداس أوريجينالز 3 سراويل قصيرة

الشحن int’l

اشتري الآن

هناك عدد قليل من الأشياء في عالم الموضة أكثر شهرة بكثير من أديداس الثلاثة. هذه السراويل القصيرة من خط أديداس أوريجينالز ، تعمل الأسطوب ثلاثية مع شعار أديداس ، وهو أسلوب تقليدي لاختيار كل جماعة. يجلس هذا الزوج من السراويل القصيرة فوق الركبة ، لذلك فهو مثالي للارتداء المريح أو باستخدام الرياضة.

ما يعجبنا في هذه السراويل القصيرة الجري: الجودة العالية على هذه السراويل القصيرة ممتازة ، ولديها شعور ناعم وكذلك مصنوع من تيري بنسبة 100 ٪ من القطن. يتم تطوير العديد من السراويل القصيرة التي نذكرها للطقس الدافئ ، ولكن هذه السراويل القصيرة هي خيار ممتاز لأولئك الذين أقل من أي أيام من البالمي عندما لا تزال ترغب في الحصول على الجري.

أصول السراويل الأصلية 3 مخطوطات الجيوب الأمامية السحاب وكذلك الخصر drawcord. بالنسبة إلى التحجيم ، فإن هذه السراويل القصيرة الجارية هي مناسبة مثالية ، وليست ضيقة وكذلك غير فضفاضة. هذه شورتات ستصبح مرتاحًا بالتأكيد في جميع أنحاء المدينة بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية أو أثناء الركض.

عند الغسيل ، يوصى باستخدام جهاز الغسيل البارد في الدورة الحساسة ، وكذلك العناية عند الكي.

يمكنك اختيار هذه السراويل القصيرة مقابل 33.00 جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى إجمالي المظهر مع زوج من مدربي أديداس.

الأحجام المتاحة: XS-XL

أين تشتري: أديداس ، دينار

شورتات كرة السلة الجديدة التوازن

الشحن int’l

اشتري الآن

ستحول شورتات كرة السلة الجديدة هذه بالتأكيد رؤوسها بألوانها القوية بالإضافة إلى خطوط كبيرة ، مما يجلب لمسة من الأناقة الرائعة ، بالإضافة إلى الاتصال بالثمانينات. إنهم حمراء ، بحرية ، وكذلك ملونة للبيئة ، حتى الرباط يحتوي على أجهزة مختلفة ملونة (تلك البتات البلاستيكية الصعبة في نهاية الرباط أو الحذاء).

مصنوعة من السراويل القصيرة من بولي أميد هش (فكر في نسيج من صنع الإنسان ، على غرار النايلون) ، مما يجعلها نسيجًا قويًا ، بالإضافة إلى نسيج مقاوم للتجاعيد. أنها تعمل شعار التوازن الجديد المطرز بالذهب على ساق واحدة ، مع كلمة “كرة السلة”. لقد تم قطعهم فوق الركبة.

يحتوي هذا الزوج من السراويل القصيرة على جيوب جانبية ، ورسام مرن عند الخصر ، وكذلك يذكر أن يكون له ملاءمة مريحة مع قطع سخية مع الفخذ وكذلك الفخذ الذي ينطبق على الحجم.

لماذا هذه هي أفضل شورتات متعددة الوظائف: في حين ليست أفضل السراويل القصيرة القائمة على الأداء ، فإن شورتات التوازن الجديدة هذه موجودة في هذه القائمة بسبب تصميمها المذهل وكذلك براعة. على الرغم من أنه تم تطويره كسرون في كرة السلة ، إلا أننا نود ارتداء هذه الأشياء أثناء الجري ، أو إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو مع ملابسنا اليومية.

هذه السراويل القصيرة البيع بالتجزئة مقابل 60 جنيهًا إسترلينيًا ، لكن يمكنك التقاطها للبيع في ASOS Best Now. عجل!

الأحجام المتاحة: XS-XL

أين تشتري: أسوس

تأكد من فحص مجموعة متنوعة كاملة من ملابس التوازن الجديدة!

نادي ريفي رياضي وريتش ريفي قصير

الشحن int’l

اشتري الآن

سيؤدي The Country Club من Sporty & Rich على الفور إلى جلب صورة للتكاليف الصيفية في نادي خاص ، ولعب التنس أمام حديقة شاسعة ومتداولة للبيئة. ستشعر بأنك أنيقة وكذلك ترتدي هذه السراويل القصيرة متعددة الاستخدامات.

أنها تعمل شعار رياضي وغني على الساق مععبارة “نادي ريفي رياضي وريتش” بأحرف سوداء قوية تحتها. تم قطع هذا الزوج من السراويل القصيرة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *