يتم كشف النقاب عن مجموعة Supreme X Yohji Yamamoto Fall Winter 2020

كل مرة ، ويأتي تعاون يغير كل شيء ، ومجموعة Supreme X Yohji Yamamoto Fall Winter 2020 لا شك فيها. في الأسبوع الرابع ، تعاونت بصمة الشارع في مدينة نيويورك مع مصمم الأزياء الياباني البصري لكبسولة لا مثيل لها ، مع عمل فني أصلي من سانشيتو وبيتر سافيل ويوكا أساكورا.

1
2
3
4
5
6

أظهر المزيد

تتكون المجموعة الخاصة من مجموعة واسعة من الملابس ، وتتميز مجموعة العمل بالجلد ، وسترة لأسفل ، ومتنزه ، وبدلة من الصوف ، وسترة ، وقميص ، وبلوز مقنع ، وطاقم الطاقم ، وخمسة قمصان ، وقلعة. كل قطعة مملوءة بجمالية Supreme الجريئة والديناميكية ومدمجة مع مظهر ياماموتو البسيط والأنيق. رسمت في مجموعة مختارة من النغمات الجاهزة للسقوط ، يمكن العثور على لوحات الكاكي والبرتقالية لمجموعة من التباين من المؤكد أنها ستدير الرؤوس.

كما ذكرنا من قبل ، فإن القطع الفنية المخصصة من ثلاثة فنانين أسطوريين تظهر بشكل بارز عبر المجموعة. من الرسومات المرسومة في سانشيتو إلى صور سافيل التي لا لبس فيها ، فإنه يطمس حقًا الخط الفاصل بين الأزياء الراقية والفن.

1
2
3
4
5
6

أظهر المزيد

تعاون تم شائعات عنه لبعض الوقت ، بصراحة لم نعتقد أن مجموعة Supreme X Yohji Yamamoto Fall Winter 2020 ستنخفض ، لكن كم نحن مخطئون. من المقرر أن يتم إطلاقه على مستوى العالم في 17 سبتمبر عبر موقع الويب الخاص بـ NYC Brand ، وسوف ينخفض ​​بعد ذلك على اليابان بعد يومين في 19 سبتمبر. أخبرنا برأيك في هذه المجموعة الهائلة ، وبينما كنت هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة أولى على Supreme X Nike Air Max Plus!

1
2
3
4
5
6

أظهر المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *