جمعية نايك الصينية الجديدة “السنة من الفئر” تحتفل بالاحتفال

إن مجموعة Nike الصينية الجديدة 2020 “السنة من الفئران” تم تنشيطها بنك الاحتياطي الفيدرالي للمشجعين من قبل الرياضة العملاقة على مدى الأشهر القليلة الماضية – هكذا لقد اعتقد الكثير منا أننا عرفنا ما نتوقعه. ولكن الآن، كشفت نايك عن الحزمة بأكملها وهي أكثر مناقشة، مزينة تماما والاحتفال أكثر مما كان يمكن أن نتخيله من أي وقت مضى.

الصورة عن طريق نايك
مصمم للاحتفال CNY، يمثل هذا العام دورة جديدة تماما في التقويم الصيني، ويأتي كل زوج من أحذية رياضية في هذه المجموعة في الفترات الأربعة الماضية من عام الفئران، 1972 و 1984 و 1996 و 2008، والتي تحدث فقط يصطف بلحظات حاسمة في تاريخ نايك.

الصورة عن طريق نايك
هناك ثمانية أزواج من أحذية رياضية في حزمة NIKE “CNY”. تم إنشاؤه لسد الفجوة بين الوظائف والأزياء، وهذا النطاق له علاقة رسميا لكل ميل على الطراز. تم تسليم إصدارات خاصة إضافية من نايك كيري 6، جوي الأردن 34 والأردن 13 لمراوح كرة السلة – يأتي Kyrie باللون الأصفر الساطع مع حزام شبه شفاف، في حين أن الأردن 34 و AJ13 كلاهما مزين بمخططات في الصين الكثير من العملات القديمة.

الصورة عن طريق نايك
التالي في الحزمة هو Air Air Max 1؛ وضعت هذه المصادقة على بيان، يطبع هذا المصنوعات الجريئة مع موازين التنين وأزهار مشرقة والرموز الصينية. يحتفظ Nike Air Force 1 بالأشياء بمزيد من المعالم مرة أخرى بالتنينات debossed وغيرها من الأشكال، ولكن يمكن العثور على شعوب من الألوان على بطانة الحذاء، لأنه، حسنا … إنه احتفال بعد كل شيء!

أخيرا، تأتي Nike Air Max 90 و Nike Air Max 720 Streamined وبسيطة. اختيار Colourways يمكن ارتداؤها مع ومضات من الذهب والأحمر في الأماكن، يمكن القول هذين الأزواج أن يكون أسهل في المجموعة بأكملها.

الصورة عن طريق نايك
لا توجد أخبار حتى الآن عندما تكون الأساليب بالضبط ستكون الأساليب متاحة، لكن الشائعات لديها أن Nike X الصيني العام الجديد 2020 “السنة من الفئران” ستكون متاحة لشرطي هذا الربيع. اجعله مغلقا في البائع الوحيد ليكون أول من يعرف عندما تكون هناك الكثير من المعلومات حول هذا الإصدار وأخبار Nike الأخرى متاحة!

الصورة عن طريق نايك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *