يمكن أن يكون Off-White X Air Jordan 1 “Oregon Ducks” في الطريق

من بين جميع أحذية رياضية X Nike خارج البيض التي انخفضت بالنظر إلى أن عام 2017 ، تعامل فيرجيل أبوه مع Air Jordan 1 الأسطوري ، أيادي. لأسفل ، الأكثر فترات هناك. على مدار السنوات الثلاث الماضية ، أصدر ما مجموعه ثلاثة ألوان ، والآن ، يبدو أن تلك الرابعة يمكن أن تكون في الطريق في شكل X Air Jordan 1 “Oregon Ducks”.

يتم إحياء Air Jordan 1 من خلال حساب Twitter الرسمي لفريق كرة القدم الكلية ، ويتم عرضه أمام شاشة SNKRS الشهيرة “GOT ‘EM” كاملة مع ملصقات مشتركة تم لصقها عبر النص. يتبع الحذاء نفسه نفس الصيغة الفائزة مثل Colourway OG ، ولكنها تبديل اللون الأحمر مع هوى “Apple Green”. ثم يتناقض هذا مع لهجات “الإضراب الصفراء” على شعار الخياطة وكعب البط ، ويكمل تمامًا الألوان الرسمية للمدرسة.

يطلق Swoosh Nike عبر الألواح الجانبية الجانبية والوسطي بطريقة تفككها ، في حين أن ربطة الرمز البريدي الخضراء الجريئة تلتف بأناقة حول الثقوب العلوية لتوقيع الجمالية البيضاء التي نعرفها جميعًا ونحبها.

في هذه اللحظة من الزمن ، من المحتمل أن يكون فريق X Nike Air Jordan 1 “Oregon Ducks” مجرد نماذج ، ولكن بالنظر إلى أن هذا يأتي من الحساب الرسمي للفريق ما الذي يمكن العثور عليه العام المقبل. اجعله مغلقًا على المورد الوحيد لمزيد من الأخبار مع تطوره!

الصورة عن طريق البط أوريغون

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *