ما الذي كان يمكن أن يكون الإجراء Bronson X Adidas Ultra زيادة

من خلال عرض الحمض النووي
مرة أخرى في سبتمبر من العام الماضي ، قام Action Bronson بإخراج مجموعة متنوعة من تعزيزات Adidas Ultra الخاصة خلال مقابلة مع GQ. أثناء سكب ثلاثة ألوان من حقيبته Kith ، يوضح ، “يحدث هذا ليكون شراكة مع أديداس أفعلها.” ؛ سريعًا إلى قبل سنة واحدة ، وكذلك يبدو أن الشراكة المتوقعة تم إلغاؤها. مع الحفاظ على ذلك ، نحن نلقي نظرة أفضل على ما كان يمكن أن يكون أحد أفضل اللاعبين في UB في الوجود.

الصور بإذن من عرض الحمض النووي ، Action Bronson X Adidas ultra زيادة متميزة كما تحصل. مصنوعة من Primeknit التي تم تحصينها من خلال التسجيل الشفاف حول صندوق إصبع القدم ، تتولى طباعة Camo Realtree الجزء العلوي بالكامل ، في حين أن اللهجات السوداء غير اللامعة تجعل طريقتها في أيام الكعب ، وكذلك الطول الكامل زيادة في منتصف النعل ، التي تصطف عليها انزلق من المطاط اللثة للجر المرن مع كل خطوة.

الصورة من خلال عرض الحمض النووي

الصورة من خلال عرض الحمض النووي
“شركة اديداس”؛ تزيد العلامة التجارية اللسان في ظل برتقالي زاهي ، بالإضافة إلى علامة تبويب السحب التكميلية تزين الكعب لتجميل متناقض من المؤكد أن تدير الرؤوس. هذا يكمل تمامًا النغمات البرتقالية للتمويه ، مما يؤدي إلى حذاء متوازن بشكل جميل كان من شأنه أن يكون بطلًا إذا كان عليه حقًا رؤية النور.

لماذا سقطت Collab Three Stripes American من مغني الراب الأمريكي مع الإقامة لغزًا عام RealTree على الأحذية الرياضية وكذلك من المحتمل أن يلمح إلى أن أديداس استغرق وقتًا طويلاً لتقليل تعاونه ، مما أدى إلى استخدام علامات تجارية أخرى من قبله.

الصورة من خلال عرض الحمض النووي

الصورة من خلال عرض الحمض النووي
من الخالي من المخاطر أن نفترض أن Action Bronson X Adidas Ultra زيادة أبدًا لن تحصل أبدًا على إصدار عام ، ولكن هنا على أمل أن يتماشى الثنائي السلطة! دعنا نفهم ما إذا كنت قد شاركت في ذلك ، وكذلك التأكد من إبقائها مقفلة للمزود الوحيد لأحدث الأخبار وأكبر الأخبار في عالم الأحذية الرياضية!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *