تتميز مجموعة Cool Crypto Kids NFT بأعمال فنية من منشأة الأطفال الطبية في لوس أنجلوس

من الصعب أن تنكر أنه على الرغم من العديد من مشاريع NFT التي تطلق المجموعات يوميًا ، هناك بعض الخريطة السيئة أو لافتة للنظر-فهي عناصر مهمة. إلى مجتمع نشط ومخلص. مع ذلك ، فإن أحدث مشروع ظهر للتو على رادارنا مع خطة سخية هو أطفال Cool Crypto ، والذي عقد شراكة مع مرفق الأطفال الطبي في لوس أنجلوس.

يتمثل الغرض من مجموعة NFT المحدودة في جمع الأموال لصالح CHLA ، ودعم عائلات الأطفال الذين يحتاجون إلى مساعدة مع رسوم المنشأة الطبية الثقيلة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز المقتنيات الرقمية بالفن المرسوم باليد من قبل مجتمع المستشفى ، كل من المرضى السابقين والحاليين.

ستتوفر مجموعة Cool Crypto Kids X Kids Medical Collection في Los Angeles NFT للمزاد في 31 مارس إلى نادرة ، مع 50 ٪ من الأرباح للمساهمة في المنشأة الطبية للأطفال بينما النصف الآخر نحو المرافق المستقبلية لعلامة NFT.

في الختام ، لا تركز جميع مشاريع NFT بشكل صارم على PFPs الأنيقة والخدع ، ولكن هناك أيضًا العديد من الذين لديهم خطط للصالح الأكبر. تأكد من التمسك بشكل أفضل هنا في المزود الوحيد للبقاء على إخطار جميع قطرات NFT الأخيرة. في الأخبار ذات الصلة ، طور Tinker Hatfield هذا Nike Air Max 1 لإطلاق “البط من الريشة”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *